رسالة مؤثرة... هكذا حفّز منذر الكبير لاعبيه قبل مواجهة غينيا

رسالة مؤثرة... هكذا حفّز منذر الكبير لاعبيه قبل مواجهة غينيا

09 نوفمبر 2021
مدرب منتخب تونس منذر الكبير (الاتحاد التونسي)
+ الخط -

يتابع منتخب تونس تحضيراته للمواجهة الهامة التي ستجمعه مع منتخب غينيا الاستوائية يوم السبت المقبل في العاصمة مالابو، وذلك ضمن منافسات الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس العالم لكرة القدم في قطر عام 2022.

ويحتاج منتخب "نسور قرطاج" إلى نقطة التعادل لضمان صدارة المجموعة الثانية، ما سيجعل لقاء زامبيا الأخير في تونس شكلياً، بما أن زملاء العيدوني سيقتلعون في هذه الحالة بطاقة العبور إلى الدور الحاسم والأخير من تصفيات المونديال.

ووجّه المدير الفني منذر الكبير رسالة تحفيزية إلى لاعبيه، إذ اجتمع بهم قبل بدء التدريبات، مساء الاثنين، قائلاً: "اقتربنا من نهاية المرحلة الأولى من التصفيات، التي عملنا خلالها بتضامن كبير بيننا وبتواصل تام، الآن سندخل فترة جديدة وحاسمة".

وتابع الكبيّر في مقطع فيديو نشره الاتحاد التونسي: "اليوم اقتربنا من الخطوة الأخيرة نحو هدف التأهل إلى كأس العالم، أتمنى من الله أن يوفّقنا في مباراة غينيا الاستوائية، حينها سنتحدث عن 3 ساعات فقط تفصلنا عن الوصول إلى المونديال، منها ساعة ونصف سنلعبها في تونس، تذكروا حديثنا السابق عن الطريق الطويلة إلى قطر، اليوم نحن في مرحلة متقدمة جداً".

وفي حال تأهل تونس إلى الدور الأخير، فإنها ستواجه أحد المنتخبات الأفريقية من المستوى الثاني لتصنيف الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، بنظام الذهاب والإياب، ما سيتيح لمنتخب "نسور قرطاج" فرصة لعب مباراة العودة على أرضه.

المساهمون