رئيس نادي بايرن ميونخ يغازل صلاح: ميسي أفريقيا

رئيسي نادي بايرن ميونخ يغازل صلاح: ميسي أفريقيا

10 فبراير 2021
محمد صلاح (Getty)
+ الخط -

عبّر كارل هاينز رومينيغه، رئيس نادي بايرن ميونخ الألماني، عن إعجابه الشديد بالنجم المصري، محمد صلاح، مهاجم فريق ليفربول الإنكليزي وأحد أبرز اللاعبين في أوروبا.

وفق تصريحات نقلتها صحيفة "اس" الإسبانية، فقد وصف رومينيغه، النجم المصري بأنّه ميسي القارة الأفريقية، وهو اللاعب الذي يحلم أي فريق بامتلاكه في صفوفه، ولا يمكن تعويضه.

وأبدى رومينيغه، إعجابه بما يقوم به صلاح، مع فريق ليفربول خلال المواسم الأخيرة، معتبرا أن هذه الإنجازات جعلت صلاح يرتقي إلى مرتبة أفضل اللاعبين في العالم.

وصنّف رومينيغه، النجم المصري، في خانة أحسن اللاعبين على جميع المستويات في الوقت الحالي، وهو ضمن نخبة نجوم الكرة ولا يقل قيمة عن باقي اللاعبين البارزين.

ورغم هذا الإعجاب الشديد بما يفعله صلاح مع ليفربول، فقد أكد رومينيغه، أن فريقه غير معني بالتنافس على ضمّ هذا النجم خلال الموسم القادم، ولكنه اعتبر أن وجوده سيعطي قوة إضافية لفريقه.

وتناقلت مصادر إعلامية مختلفة أخبارا مفادها أن محمد صلاح لم يعد سعيدا مع "الريدز" وأنّه يبحث عن وجهة جديدة حيث ارتبط اسمه بعملاقي إسبانيا ريال مدريد وبرشلونة. ويستبعد أن يلعب صلاح لفريق آخر غير الريال أو برشلونة باعتبار جماهيرية الفريقين وشعبيتهما الكبيرة.

المساهمون