دي ليخت يحصل على أغرب مكافأة من زميله وإدارة بايرن تطالبه برفضها

دي ليخت يحصل على أغرب مكافأة من زميله وإدارة بايرن تطالبه برفضها

14 مارس 2023
دي ليخت أنقذ فريقه من هدف محقق (كريستينا بانكي/Getty)
+ الخط -

أنجز السويسري، يان سومر، حارس فريق بايرن ميونخ الألماني وعده، وقدم مكافأة غريبة إلى زميله في الفريق، المدافع الهولندي ماتيس دي ليخت، مثلما تعهد السويسري منذ الأسبوع الماضي.

وكان دي ليخت قد أنقذ بايرن من هدف محقق أمام باريس سان جيرمان، في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، عندما نجح في إبعاد الكرة على الخط النهائي للمرمى، لينقذ فريقه من هدف محقق.

وتوفرت للنادي الفرنسي فرصة تسجيل هدف السبق في الشوط الأول، بعد خطأ من الحارس السويسري، الذي اعتقد أنه تورط وسيتسبب في تأزيم وضع فريقه بما أن تقدم الباريسي في النتيجة كان سيعقد المهمة، ولكن دي ليخت أبعد كرة البرتغالي فيتينيا.

وأشارت صحيفة "لوباريزان" الفرنسية، الثلاثاء، إلى أن سومر نفذ وعده بعد أن قدم المكافأة إلى زميله الهولندي والتي تتمثل في 700 كيلوغرام من الشوكلاتة هدية له على إنقاذه من الورطة ومساعدة الفريق على التأهل حيث انتصر بايرن بنتيجة 2ـ0 بهدفين في الشوط الثاني، وقد تم تداول صور تظهر شاحنة تحمل الهدية التي تعهد بها الحارس السويسري.

في الأثناء، أشار موقع "أر.أم.سي" الفرنسي، إلى أن إدارة بايرن طالبت دي ليخت برفض الهدية، ومنحها إلى بعض الجمعيات الخيرية، ذلك أن تناول الشوكلاتة يمكنه أن يتسبب في ارتفاع وزن المدافع الهولندي.

المساهمون