دي بور: صلاح الأفضل في العالم وكومان بحاجة للوقت

الهولندي رونالد دي بور: صلاح الأفضل في العالم وكومان بحاجة للوقت وهذا ما ينقص محرز وزياش

محمد السعو
محمد السعو
صحافي رياضي أردني. انضمّ لأسرة العربي الجديد في عام 2014.
25 أكتوبر 2021
+ الخط -

أكد النجم الهولندي السابق رونالد دي بور أنه معجب بالنجم المصري محمد صلاح وبتألقه الذي يقدمه مع نادي ليفربول الإنكليزي، في الوقت الذي أشاد فيه أيضا بالقدرات القوية للنجمين الجزائري رياض محرز والمغربي حكيم زياش.

وتحدث سفير برنامج إرث قطر في تصريحات خص بها "العربي الجديد" حول ناديه السابق برشلونة ومواطنه المدرب رونالد كومان إلى جانب الأوضاع في النادي الكتالوني والذي يعاني من تراجع كبير عقب رحيل أسطورة الفريق الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى باريس سان جيرمان الفرنسي.

كما تطرق نجم خط الوسط السابق مع المنتخب "البرتقالي" للحديث عن النجوم العرب في الدوري الإنكليزي الممتاز، في مقدمتهم المصري محمد صلاح نجم ليفربول، والجزائري رياض محرز قائد الجزائر ولاعب مان سيتي، والمغربي حكيم زياش لاعب فريق تشلسي.

 وشارك رونالد دي بور في 67 مباراة دولية أحرز خلالها 13 هدفاً، وسجّل حضوراً لافتاً في بطولتي كأس العالم 1994 و1998، وأحرز هدفين خلال المباريات التسع التي شارك فيها، كما لعب دي بور خلال مسيرته الكروية الحافلة ضمن عدد من أهم الأندية الأوروبية شملت أياكس أمستردام، وبرشلونة، ورينجرز. وتوّج مع أياكس بدوري أبطال أوروبا في موسم 1994-1995، وحصل على لقب أفضل لاعب في هولندا عامي 1994 و1996.

ذات صلة

الصورة
المنتخبات العربية فشلت في كأس أفريقيا (العربي الجديد/Getty)

رياضة

أنهت المنتخبات العربية مشاركتها في كأس أمم أفريقيا لكرة القدم في ساحل العاج، حيث ودّعت منتخبات تونس والجزائر البطولة منذ الدور الأول، والبقية من ثمن النهائي.

الصورة
الوحيشي واثق من قدرات المنتخب المغربي (العربي الجديد/Getty)

رياضة

أكد المدرب التونسي، منتصر الوحيشي، أنه ينتظر من منتخب المغرب تقديم مستوى جيد في المواجهة التي تنتظره أمام منتخب زامبيا، الأربعاء، في الجولة الثالثة من المجموعة

الصورة
New Project.jpg

رياضة

تحدث لاعب كرة القدم الجزائري السابق كريم زياني، في حديث خاص مع "العربي الجديد"، عن منتخب الجزائر ونجمه رياض محرز في بطولة كأس أمم أفريقيا.

الصورة
لاعبو الجزائر أوفياء للقضية الفلسطينية (العربي الجديد/الاتحاد الجزائري/Getty)

رياضة

سارع لاعبو المنتخب الجزائري للتعبير عن تضامنهم الكبير مع القضية الفلسطينية وما يتعرض له قطاع غزة تحديداً بسبب العدوان الإسرائيلي، وذلك على هامش اللقاء الودي الذي لعبه الخضر أمام الرأس الأخضر، الخميس، بملعب "الشهيد محمد حملاوي" شرقي الجزائر.

المساهمون