دفعة معنوية لمحرز بعد الخيبة أمام الكاميرون

دفعة معنوية لمحرز بعد الخيبة أمام الكاميرون

05 ابريل 2022
رياض محرز نجم فريق مانشستر سيتي (بات سكاسي/Getty)
+ الخط -

يُعد النجم الجزائري، رياض محرز، أحد أكثر لاعبي "الخضر" تأثراً بإخفاق الوصول إلى كأس العالم 2022، خصوصاً وأنه كان يريد إضافة مشاركة مونديالية ثانية للتاريخ الكروي الشخصي والمميز الذي يبصم عليه منذ سنوات.

وبالتوازي مع ذلك، تلقى رياض محرز دفعة معنوية جديدة والمتعلقة بفوز هدفه ضد مانشستر يونايتد ضمن منافسات الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، بجائزة أفضل هدف لشهر آذار/ مارس في فريق مانشستر سيتي، متفوقاً بذلك على أهداف كلّ من البرتغالي برناردو سيلفا، وفيل فودين وكذلك مواطنه جاك غريليتش، إضافة إلى هدف وكارولين وير في فريق السيدات.

وكان رياض محرز قد سجل هدفه الرائع أمام مانشستر سيتي، بعد ركنية منفذة من قبل زميله كيفن دي بروين، ليسددها النجم الجزائري الكرة دون مراقبة في شباك الحارس ديفيد دي خيا، ويعتبر بذلك هدفه الأول خلال مشواره في "البريميرليغ" في مرمى فريق "الشياطين الحمر"، مع العلم أنه في نفس المباراة سجل هدفاً ثانياً، والتي انتهت بنتيجة (4 – 1)، لرجال المدرب بيب غوارديولا.

وتأتي هذه الجائزة كذلك كدافع معنوي لرياض محرز قبل مواجهة فريقه مانشستر سيتي لنادي أتلتيكو مدريد الإسباني، الثلاثاء، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، وهو يعتبر أحد الأسماء التي يعول عليها غوارديولا كثيراً في هذه المسابقة.

المساهمون