دروغبا يفجر مفاجأة بعد سنوات: كنت ممنوعاً من العودة إلى مرسيليا

دروغبا يفجر مفاجأة بعد سنوات من الصمت: كنت ممنوعاً من العودة إلى مرسيليا

11 أكتوبر 2021
دروغبا كان من أبرز المهاجمين الذين لعبوا لمرسيليا (Getty)
+ الخط -

 

يدين العاجي ديدييه دروغبا، لفريقه الفرنسي السابق أولمبيك مرسيليا بالشهرة التي حققها طوال مسيرته بما أن نادي الجنوب الفرنسي كان بوابته نحو التألق والبروز عالمياً، وساعده على تفجير طاقته ليصبح لاحقاً من أفضل المهاجمين في العالم ويحقق عديد الألقاب.

وكانت العلاقة بين دروغبا، وجماهير نادي مرسيليا قوية بما أنّه كان نجم الفريق الأول، واقترب من قيادته إلى التتويج أوروبياً للمرة الثانية في تاريخ النادي، قبل أن يرحل إلى تشلسي الإنكليزي، حيث أصر المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو على انتدابه لتعرف مسيرته محطات مثيرة.

ورغم قوة العلاقة مع مرسيليا، فإن دروغبا لم يظهر في محيط النادي ولم تصدر عنه تعليقات بخصوص مسيرة فريقه السابق، ليفجر العاجي مفاجأة كبرى في تصريح لصحيفة "لابروفونس" الفرنسية، كشف من خلاله عن منعه من العودة إلى مرسيليا لسنوات طويلة.

وقال دروغبا الذي لعب لمرسيليا في عامي 2003 و2004: "الجميع يعلم علاقتي بالفريق وارتباطي بمرسيليا، وبكل اختصار لقد طُلب مني عدم العودة مجدداً إلى مرسيليا"، ورفض دروغبا تقديم إيضاحات أخرى بشأن هذا الملف، وقد تكون مجموعة "الأولتراس" القوية التي عارضت رحيله عن النادي هي التي فرضت هذا القرار.

ويستعد العاجي للعودة يوم الأربعاء إلى ملعب فيلدروم، حيث سيشارك في لقاءٍ خيري ينظمه دروغبا برفقة إحدى الشركات التي تربطها به علاقة قوية، وقد استدعى مجموعة من اللاعبين.

وقال دروغبا إنّه يتمنى حضور الجماهير بأعداد جيدة، وإنّه سيحتفل بتسجيله الأهداف بالطريقة التي كان يحتفل بها مع جمهور ملعب "فيلودروم" يوم كان في صفوف النادي.

 

المساهمون