حكيمي يكشف سبب رحيله عن ريال مدريد

حكيمي يكشف سبب رحيله عن ريال مدريد

03 مايو 2021
أشرف حكيمي نجم فريق الإنتر (Getty)
+ الخط -

 

ساهم النجم المغربي أشرف حكيمي في حصد فريقه إنتر ميلانو للقب الدوري الإيطالي لكرة القدم للموسم الحالي، وذلك للمرة الـ19 في تاريخه، ولأول مرة منذ عام 2010.

وبعد ضمان اللقب قبل 4 جولات من نهاية الكالتشيو، خرج نجم "أسود الأطلس" في لقاء عبر برنامج "الشيرنغيتو" الإسباني الشهير، للتطرق إلى العديد من النقاط المهمة، أبرزها هو سبب مغادرته الفريق الملكي في الميركاتو الصيفي الماضي.

وقال حكيمي في تصريحاته: "يزعجني حقا أن يعتقد الناس أنني كنت خائفا من المنافسة من أجل مكاني في فريق ريال مدريد، كنت مستعدا تماما لهذه المهمة. أعتقد أن سبب رحيلي عن ريال مدريد كان هو أزمة فيروس كورونا".

وأضاف "لا أعرف ماذا حدث عندما ذهبت للإنتر، لكنني لا ألوم زيدان أو النادي. ريال مدريد كان بيتي، لكنه قرر شيئا آخر، كنت سأحب أن يكون لي دور هناك".

وفي معرض رده على سؤال بشأن رغبته في العودة لصفوف الملكي، قال"كانت لدي الفرصة للعودة، لكن بسبب ظروف ما، النادي لم يُقدم على هذه الخطوة. الجميع يعلم بأني كنت أود العودة للنادي والقتال على مركز أساسي". وختم حكيمي تصريحاته بالقول "حتى هذه اللحظة، لا زيدان ولا فلورينتينو بيريز هنأني على تحقيق لقب الدوري الإيطالي".

المساهمون