حاليلوزيتش يقترب من إعادة هذا النجم لصفوف المنتخب المغربي

حاليلوزيتش يقترب من إعادة هذا النجم لصفوف المنتخب المغربي

26 يوليو 2021
حاليلوزيتش مدرب منتخب المغرب (Getty)
+ الخط -

يواجه المنتخب المغربي الأول، نظيريه السوداني والغيني، في 1 و5 سبتمبر/أيلول المقبل، في إطار الجولتين الأولى والثانية من تصفيات كأس العالم 2022، وقبل ذلك بأسبوع، يدخل "أسود الأطلس" معسكرا تدريبيا داخل مركز محمد السادس لكرة القدم، من أجل التحضير لمواجهة "صقور الجديان" وبعدها ملاقاة الغينيين.

وعلم "العربي الجديد"، أن المدير الفني حاليلوزيتش، سيعتمد خلال المواجهتين المقبلتين للمنتخب المغربي، على عدة محترفين بمختلف الدوريات الأوروبية، في الوقت الذي لم يغلق الباب في وجه جناح أنجيه الفرنسي سفيان بوفال، بحسب ما أكده عضو في الجهاز التدريبي للمنتخب المغربي.

ورغم أن بوفال، لاعب ساوثهامبتون الإنكليزي سابقا، غاب عن صفوف المنتخب المغربي الأول في المباريات الأخيرة، إلا أنه متواجد ضمن قائمة الـ50 لاعبا، التي يملكها حاليلوزيتش.

ويملك بوفال (27 عاما)، إمكانيات فنية مميزة، تجعله قادرا على مساندة خط هجوم المنتخب المغربي، حيث كان من أهم اللاعبين داخل المنتخب، في عهد المدرب الفرنسي هيرفي رينار، لكن مع حضور حاليلوزيتش، لم تتح أمامه فرص كبيرة لتمثيل منتخب بلاده، في انتظار أن يكون ضمن العناصر المرشحة للحضور بقوة في تصفيات كأس العالم، خلال الفترة المقبلة.

المساهمون