حارس تونس يتجاوز أزمته ويتمسك بحلمه في كأس العالم بهذه اللقطة

تونس

مهدي عبيد

شعار العربي الجديد 1
مهدي عبيد
مراسل العربي الجديد في تونس
25 نوفمبر 2022
+ الخط -

تجاوز الحارس الاحتياطي لمنتخب تونس، بشير بن سعيد، أزمته الصحية وبات جاهزا لمواصلة الرحلة مع منتخب "نسور قرطاج" في بطولة كأس العالم 2022.

وبعدما أعلن الاتحاد التونسي في وقت سابق أن بن سعيد سيستمر مع المنتخب في قطر دون أن يحدد موعد عودته، فقد شهدت تدريبات منتخب تونس، الجمعة، وجود بشير وهو يتدرب بشكل طبيعي مع زملائه، وفقا لما رصدته كاميرا "العربي الجديد".

وأكمل بن سعيد التحضيرات مع المنتخب قبل مواجهة منتخب أستراليا السبت ضمن منافسات الجولة الثانية من المرحلة الأولى.

وتدرب حارس الاتحاد المنستيري بالكرة إلى جانب أيمن البلبولي وحسن ودحمان، بعدما اكتفى بالركض والتدرب على انفراد في الأيام القليلة الماضية.

وكان بن سعيد مهدداً بمغادرة قائمة منتخب تونس المونديالية بسبب إصابة عضلية، وتواصلت الشكوك كذلك رغم تعافيه من الإصابة خوفا من مضاعفات جديدة، قبل أن يبدد بشير المخاوف ويعود رسميا إلى التدريبات.

ذات صلة

الصورة
فييري واحد من المهاجمين الكبار في تاريخ منتخب إيطاليا (العربي الجددي/Getty)

رياضة

حلّ نجم منتخب إيطاليا السابق، كريستيان فييري، ضيفاً على صحيفة العربي الجديد، للحديث عن منتخب إيطاليا المشارك في بطولة يورو 2024.

الصورة
تحدث العيدوني عن المجبري وغيابه عن منتخب تونس (Getty)

رياضة

وجه نجم نادي يونيون برلين الألماني، عيسى العيدوني (26 سنة)، رسالة إلى مواطنه حنبعل المجبري بعد تواصل غيابه عن منتخب تونس الذي يستعد لمواجهة غينيا الاستوائية.

الصورة
منتصر الطالبي بات على اعتاب مغادرة لوريان (العربي الجديد/Getty)

رياضة

كشف نجم منتخب تونس لكرة القدم، منتصر الطالبي (26 عاماً)، عمّا حدث بينه وبين رئيس نادي لوريان، بعد مغادرة الفريق الدوري الفرنسي للدرجة الأولى.

الصورة
ليمام نجم منتخب تونس سابقا (العربي الجديد/فيسبوك/Getty)

رياضة

رشّح النجم التونسي السابق، جمال الدين ليمام (56 عاماً)، ثلاثة لاعبين للانضمام إلى منتخب "نسور قرطاج"، قبل مواجهة غينيا الاستوائية وناميبيا.

المساهمون