جوشوا يوجه تحدياً إلى فيوري وأوسيك: مستعد لكما

جوشوا يوجه تحدياً إلى فيوري وأوسيك: مستعد لكما

24 مارس 2024
يريد جوشوا مواجهة فيوري أو أوسيك (فايز نور الدين/فرانس برس)
+ الخط -
اظهر الملخص
- أنطوني جوشوا يتحدى تايسون فيوري وأولكسندر أوسيك لنزال مفتوح قبل نهاية العام الحالي، معربًا عن استعداده لمواجهة أحدهما لتحديد بطل الوزن الثقيل.
- جوشوا يواصل استعداداته للمرحلة القادمة، مترقبًا نتيجة النزال المرتقب بين فيوري وأوسيك في السعودية، مع العزم على مواجهة الفائز قبل نهاية العام أو في بداية العام المقبل.
- بعد تقديم عرض قوي ضد فرانسيس نغانو وتحقيق الفوز بضربة قاضية، يفضل جوشوا مواجهة أوسيك للثأر من خسارتين سابقتين، مع ترقب العالم لما سيحدث في النزالات القادمة.

تحدّى الملاكم البريطاني أنطوني جوشوا منافسيه العملاق تايسون فيوري والأوكراني أولكسندر أوسيك، من أجل خوض نزال مفتوح مع أحدهما، قبل نهاية العام الحالي، حتى يجري حسم هوية بطل الوزن الثقيل بينهم.

وبحسب ما نقلته صحيفة "ذا صن" البريطانية، السبت، عن أنطوني جوشوا قوله: "أنا مستعد لمواجهة أحدهما (يقصد فيوري أو أوسيك)"، بعدما قام بنشر صورة في خاصية "الستوري" في حسابه في موقع "إنستغرام"، جعل الجماهير الرياضية تتساءل حول ما يقصده.

وجاء الكلام الموجود في صورة وضعها أنطوني جوشوا على حسابه في موقع "إنستغرام": "اتصال قادم على هاتف جوشوا". يجيب: "كيف يمكنني المساعدة؟" المتصل: "إنهم يريدون منك القتال". الملاكم البريطاني: "سأستعد".

وأكدت الصحيفة أن الملاكم البريطاني أنطوني جوشوا يواصل رحلة استعداده في الفترة الحالية، من أجل المرحلة القادمة، حيث يترقب ما سيحدث في نزال القرن، الذي سيجمع مواطنه تايسون فيوري مع خصمه الأوكراني أولكسندر أوسيك في شهر مايو/ آيار القادم في السعودية.

وأصبح أنطوني جوشوا يترقب الفائز من نزال تايسون فيوري مع خصمه الأوكراني أولكسندر أوسيك، من أجل أن يواجه أحدهما، قبل نهاية العام الحالي أو في بداية العام المقبل، وفقاً لصحيفة "ذا صن" البريطانية.

رياضات أخرى
التحديثات الحية

وقدم أنطوني جوشوا عرضاً قوياً ضد خصمه الكاميروني فرانسيس نغانو بطل الفنون القتالية المختلطة، بعدما وجّه إليه ضربة قاضية حسمت النزال بينهما، ما جعل الكثير من المروّجين العالميين يعملون خلال الفترة الحالية، على مراقبة ما سيحدث في نزال تايسون فيوري مع خصمه الأوكراني أولكسندر أوسيك.

واختتمت الصحيفة البريطانية في الإشارة إلى أن أنطوني جوشوا حائز الميدالية الذهبية في أولمبياد لندن 2012، يفضل مواجهة الأوكراني أولكسندر أوسيك، حتى يثأر من الخسارتين أمامه في عامي 2021 و2022.

المساهمون