جماهير غلطة سراي تضغط على المدرب من أجل زياش

جماهير غلطة سراي تضغط على المدرب من أجل زياش

28 سبتمبر 2023
حظي زياش بدعم جماهيري كبير منذ وصوله لنادي غلطة سراي التركي (MB Media/Getty)
+ الخط -

تعرض أوكان بوروك، مدرب نادي غلطة سراي، لضغط كبير من قبل الجماهير الرياضية بعدما غاب النجم المغربي حكيم زياش عن المواجهة التي انتصر فيها الفريق بهدف مقابل لا شيء على إسطنبول سبور، الثلاثاء، ضمن منافسات الأسبوع الثالث من الدوري التركي الممتاز لكرة القدم.

وبحسب موقع "فوتو ماتش" التركي، الأربعاء، فإن جماهير غلطة سراي قامت بتوجيه الأسئلة مباشرة إلى المدرب أوكان بوروك، عقب نهاية اللقاء ضد فريق إسطنبول سبور حول السبب الحقيقي لغياب النجم المغربي حكيم زياش.

وأوضح أن جماهير غلطة سراي طلبت من المدرب عدم إخراج حكيم زياش من التشكيلة الأساسية للفريق وجعله يخوض المواجهات نظراً لما قدمه النجم المغربي منذ انضمامه إلى الفريق في سوق الانتقالات الصيفية الماضية قادماً من نادي تشلسي.

وأضاف الموقع أن المدرب أوكان بوروك برر سبب غياب زياش عن المباراة بأنه يريد إراحة النجم المغربي والاعتماد على مبدأ المداورة، لأن الموسم ما زال في بدايته، وغلطة سراي يريد الاحتفاظ بلقب الدوري التركي الممتاز، بالإضافة إلى المنافسة في دوري أبطال أوروبا.

كما اختتم بأن إجابة المدرب أوكان بوروك لم تقنع جماهير غلطة سراي، التي انتظرت خروج فريقها بعد الفوز في المباراة من أجل الحديث مع المدير الفني، خاصة أنها لا تريد رؤية حكيم زياش يجلس على مقاعد البدلاء أو لا يوجد اسمه ضمن التشكيلة الأساسية، بسبب القيمة الفنية الكبرى التي أظهرها وانسجامه مع زملائه، خصوصاً المهاجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي.

المساهمون