ثلاثي هجوم النادي "الباريسي" ينتفض في غياب مبابي

ثلاثي هجوم النادي "الباريسي" ينتفض في غياب مبابي

25 سبتمبر 2023
مواني وراموس يوقعان على أول أهدافهما مع الباريسي (فرانك فيفي/Getty)
+ الخط -

حقق باريس سان جيرمان فوزاً كبيراً الأحد، أمام فريق أولمبيك مرسيليا، بأربعة أهداف نظيفة، في المباراة التي لُعبت على ملعب "حديقة الأمراء"، في العاصمة الفرنسية باريس، ضمن الأسبوع السادس من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

وحقق النادي "الباريسي" مكاسب عديدة في اللقاء، فعلاوة على الفوز على الغريم التقليدي مرسيليا، استعاد الثلاثي الهجومي الجديد للفريق الثقة اللازمة، بعد بداية صعبة في الدوري الفرنسي إثر قدومهم في فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة.

وسجل البرتغالي غونزالو راموس أول أهدافه مع النادي، إثر قدومه من بنفيكا البرتغالي، وذلك بعد أن نزل إلى الملعب في الدقيقة 32، مستغلا خروج كيليان مبابي للإصابة، ليتمكن من تسجيل هدفين.

ويبدو أن خروج مبابي، منح حرية أكبر لبقية المهاجمين، حيث إن الوافد الجديد من أينتراخت فرانكفورت الألماني، كولو مواني سجل بدوره أول أهدافه منذ وصوله إلى باريس، بعد أن سجل الهدف الثاني في الدقيقة 37.

ولم يترك الفرنسي عثمان ديمبيلي بدوره الفرصة تمر، دون أن يترك بصمته في المواجهة، إذ إنه صنع أول هدف له في مباراته السادسة التي يخوضها مع النادي الفرنسي، بعد وصوله من برشلونة في الميركاتو الماضي، وكان ديمبيلي صاحب التمريرة الحاسمة التي سجل منها راموس الهدف الثالث في المواجهة.

وسعدت جماهير باريس سان جيرمان بهذه الاستفاقة من لاعبي الخط الهجومي، في الوقت الذي تنتظر فيه الفريق مباريات صعبة، سواء في الدوري الفرنسي، أو في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

المساهمون