توقع صادم ومفاجئ من حاتم الطرابلسي لمواجهة فياريال وبايرن

توقع صادم ومفاجئ من حاتم الطرابلسي لمواجهة فياريال وبايرن

18 مارس 2022
توقع حاتم الطرابلسي على الهواء مباشرةً (تويتر)
+ الخط -

صدم نجم الكرة التونسية ومحلل قنوات "بي إن سبورتس" القطرية، حاتم الطرابلسي، الجماهير بتوقعه لنتيجة المواجهة التي ستجمع بين فريقي فياريال الإسباني وبايرن ميونخ الألماني بعد دقائق من الكشف عن قرعة الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وأوقعت القرعة، التي أجراها الاتحاد الأوروبي ظهر اليوم، فريقي فياريال الإسباني الذي أقصى منافسه يوفنتوس الإيطالي في دور الـ16، في مواجهة قوية ضد بايرن ميونخ الألماني، الذي أقصى فريق سالزبورغ النمساوي بنتيجة ثقيلة.

بعيدا عن الملاعب
التحديثات الحية

وعلق مُحلل قنوات "بي إن سبورتس"، التونسي حاتم الطرابلسي، على هذه القمة الأوروبية وصدم الجميع بتوقعه، وقال على الهواء مباشرةً بعد نهاية القرعة: "فياريال قادر على إقصاء بايرن ميونخ، هو فريق طموح أتى من بعيد ولديه فرصة للترشح أمام بايرن. لا أقول إن بايرن غير قادر على الترشح، لا هو المرشح دائماً".

وأضاف الطرابلسي في حديثه: "اليوم عندما نشاهد السرعة الموجودة في فياريال وطريقة الدفاع، لدى فياريال فرصة للعبور، وخصوصاً إذا استمر في هذا الأداء. مشكلة بايرن في الدفاع، ولو عرف أوناي إيمري كيف يُحضر فريقه وهو يلعب بدون ضغط، فهو يملك فرصة في الحقيقة للتأهل. أحياناً عندما تلعب وتُحقق المفاجأة، تبدأ بالتفوق واكتساح الأندية الكبيرة. اليوم فياريال كفريق طموح وفريق حقق "الدوري الأوروبي"، يأتي من بعيد ويصل إلى ربع النهائي، لديه حظوظ، وأنا أراها 55% لبايرن و45% لفياريال، ولا تصل إلى 70% مقابل 30%".

وأحدثت هذه التصريحات ضجة كبيرة عبر موقع "تويتر"، إذ تناقلها المغردون، متحدثين عن التوقع الذي يُعتبر صادما بسبب الفروقات الفنية الكبيرة بين فريق "الغواصات الصفراء" والنادي "البافاري" في بطولة دوري أبطال أوروبا.

المساهمون