توخيل يزيد الجدل بتصريحات مستفزة لزياش بعد هدفه

توخيل يزيد الجدل بتصريحات مستفزة لزياش بعد هدفه

19 يناير 2022
زياش نجم تشلسي الإنكليزي يعاني من قلة المشاركات أساسياً (روبن جونز/Getty)
+ الخط -

أثار النجم المغربي حكيم زياش الجدل وسط جماهير تشلسي بعد رفضه الاحتفال بهدفه ضد برايتون في لقاء الدوري الإنكليزي الممتاز، ما دفع المدير الفني توماس توخيل للتدخل عبر تصريح حاول فيه تبرير ما حصل، تفادياً لتفاقم المشاكل أكثر.

ونقلت مجلة "ليكيب" الفرنسية تصريحات المدرب الألماني، وهو الذي حاول تجاوز ما حدث، لكن تصريحه حمل عدة سياقات عندما قال: "أنا سعيد بهدف حكيم، بإمكانه التسجيل 20 مرة دون أن يحتفل، ليس لدي مشكل مع هذا".

وحمل النجم المغربي طموحات كبيرة عندما قرر الرحيل عن أياكس أمستردام صوب الوجهة الإنكليزية والمشاركة في التشكيل الأساسي بصفته نجما عالميا، لكنه اصطدم بواقع أن توخيل يضعه خياراً ثانياً، ولا يعامله بالقدر الكافي من الاحترام، عكس لاعبين لم يقدموا الإضافة المرجوة، من بينهم تيمو فيرنر وكاي هافرتز.

في وقت انتظر فيه زياش من مدربه تهنئة خاصة، صدم توخيل الدولي المغربي بتصريحاته عقب اللقاء، مؤكداً عبرها أنه لا يهتم لعدم رضاه على وضعيته، رغم أنه يسجل الأهداف ويقدم الإضافة في الفترة الأخيرة، وهو أمر من شأنه أن يزيد الهوة عمقاً في علاقتهما.

ويواجه المدرب الألماني وضعية صعبة بعدما اختلق المشاكل بتعنته مع لاعبه، وجعل نقاط مباريات "البريميرليغ" تُفلت من يده، فزادت الإخفاقات وتراجع "البلوز" إلى المرتبة الثالثة، بعد أن كان يتقاسم الصدارة مع مانشستر سيتي لوقت طويل.

فرق

المساهمون