بيكهام يبني ميامي على أمجاد برشلونة

بيكهام يبني ميامي على أمجاد برشلونة

21 يوليو 2023
يريد بيكهام فريقاً يساعد ميسي في المواجهات القادمة (جاندان كانا/فرانس برس)
+ الخط -

يعمل أسطورة منتخب إنكلترا السابق، ديفيد بيكهام، رئيس نادي إنتر ميامي الأميركي، على تصميم فريق جديد، حول نجمه الأرجنتيني، ليونيل ميسي، الذي رفض العودة إلى برشلونة، بعد رحيله عن باريس سان جيرمان بطل الدوري الفرنسي في الموسم الماضي.

وبحسب صحيفة "ماركا" الإسبانية، الخميس، فإن ديفيد بيكهام يقوم بإعادة فريق برشلونة وأمجاده التاريخية، بما يشبه بـ "إنتر برشلونة" بدلاً من "إنتر ميامي"، بعدما قام بالفعل بالحصول على خدمات ليونيل ميسي، وسيرجيو بوسكيتس، وجوردي ألبا.

وأوضحت أن ديفيد بيكهام قام بالتعاقد مع المدرب الأرجنتيني، تاتا مارتينو، حتى يكون المدير الفني لنادي إنتر ميامي، خاصة أنه سبق له الإشراف على برشلونة في وقت سابق، فيما وجه رئيس الفريق الأميركي أنظاره إلى أسطورة منتخب إسبانيا السابق، أندريس إنييستا، الذي انتهت رحلته في اليابان.

كرة عالمية
التحديثات الحية

وتابعت أن ديفيد بيكهام مصمم على بناء فريق يعمل مع ميسي بشكل جيد، ويريد في الوقت الحالي إقناع المهاجم الأوروغواياني المخضرم، لويس سواريز، من أجل الانتقال إلى إنتر ميامي، ما سيجعل الفريق يشبه إلى حد كبير برشلونة، قبل عدة سنوات والذي اكتسح الكرة الأوروبية حينها.

واختتمت أن بيكهام يسابق الزمن، لأن لديه شهراً كاملاً، حتى يغلق باب الانتقالات الصيفية في الولايات المتحدة، وهدفه جمع كل النجوم، الذين رافقوا ليونيل ميسي مع برشلونة، وعلى رأسهم أندريس إنييستا ولويس سواريز.

المساهمون