بنزيمة يُدخل حارس سيلتا فيغو التاريخ.. ما الحكاية؟

بنزيمة يُدخل حارس سيلتا فيغو التاريخ.. ما الحكاية؟

02 ابريل 2022
خطف ريال مدريد الفوز من مضيفه سيلتا فيغو (أوكتافيو بيزوس/Getty)
+ الخط -

ساهم النجم الفرنسي، كريم بنزيمة، قائد نادي ريال مدريد، بتحقيق الانتصار الصعب، على مُضيفه سيلتا فيغو، السبت، بهدفين مقابل هدف وحيد، في المواجهة التي جمعت بينهما، ضمن منافسات الأسبوع الثلاثين من الدوري الإسباني لكرة القدم.

واستطاع بنزيمة تسجيل هدفين لصالح نادي ريال مدريد، عبر ركلتي جزاء احتسبهما الحكم في المواجهة، لكن النجم الفرنسي، أدخل الحارس الأرجنتيني، ماتياس ديتورو، حامي عرين نادي سيلتا فيغو، التاريخ في الدوري الإسباني.

واستطاع ديتورو حارس سيلتا فيغو التصدي لركلة جزاء في الدقيقة الـ(64)، ليحرم بنزيمة من تسجيل ثاني أهدافه، إلا أنّ قائد ريال مدريد تمكّن من العودة مرة أخرى، وإحراز هدف الانتصار في الدقيقة الـ(70).

كرة عالمية
التحديثات الحية

لكن ديتورو، دخل تاريخ الدوري الإسباني لكرة القدم، بعدما أصبح أول حامي عرين يتمكّن من التصدي لركلة جزاء، ينفذها بنزيمة، كلاعب لريال مدريد، منذ انضمامه إلى النادي الإسباني في عام 2009، بحسب شبكة "أوبتا" للإحصائيات.

يذكر أنّ بنزيمة رفع رصيده إلى 24 هدفاً، ليواصل تربعه على عرش هدّافي الدوري الإسباني، فيما بقي ريال مدريد في صدارة "الليغا"، برصيد 69 نقطة، بينما تجمد رصيد سيلتا فيغو عند 36 نقطة، في المركز الـ(11).

المساهمون