بنزيمة يرحب بعودة رونالدو إلى الريال رافضاً الحديث عن قدوم هالاند

بنزيمة يرحب بعودة رونالدو إلى الريال رافضاً الحديث عن قدوم هالاند

15 مارس 2021
بنزيمة لا يمانع عودة رونالدو إلى الريال (Getty)
+ الخط -

عبّر الفرنسي كريم بنزيمة، مهاجم ريال مدريد الإسباني، عن سعادته بإمكانية عودة البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى الفريق من جديد، بعد مغادرة النادي منذ ثلاثة مواسم.

وتحدّث الهدّاف الفرنسي، الإثنين، خلال المؤتمر الصحافي الخاص بمباراة الفريق ضد أتلانتا الإيطالي لحساب إيّاب الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا، يوم غدٍ الثلاثاء.

وقال بنزيمة في تصريحات نقلها موقع صحيفة "آس" الإسبانية: "لقد لعبنا معا لسنوات وحققنا عديد الأرقام المميزة وسجّلنا عديد الأهداف، ولهذا فإن عودته تسعدني، ولكنني لست رئيس النادي".

وكان بنزيمة أكبر المستفيدين من رحيل رونالدو إلى يوفنتوس، حيث أصبح نجم الفريق الأول كما أن أرقامه التهديفية تحسّنت بشكل كبير للغاية في السنوات الأخيرة، ولكن الفريق لم يحرز دوري الأبطال منذ رحيل هدّافه البرتغالي، وقد يكون هذا سبب ترحيب بنزيمة بعودة رونالدو.

على صعيد آخر، رفض اللاعب الفرنسي الحديث عن إمكانية تعاقد فريقه مع النرويجي إرلينغ هالاند، لاعب بروسيا دوتموند الألماني، وقال عن ذلك "لا يمكنني الحديث عن لاعب فريق آخر، وما قاله سيرجيو راموس عن هذا اللاعب يهمّه، ولكن من المؤكد أنّه من أفضل المهاجمين كما أنّه صغير السن".

وقد يُفهم من تصريح بنزيمة بخصوص هالاند أن قدوم النرويجي سيهدد مكانه الأساسي في هجوم الريال باعتبار أنّهما يلعبان في المركز نفسه، ولكن رونالدو لا يهدد وجود بنزيمة بلا شك.

المساهمون