بنزيمة عصا زيدان التي تضرب شباك المنافسين فتنتج انتصاراتٍ للريال

بنزيمة عصا زيدان التي تضرب شباك المنافسين فتنتج انتصاراتٍ للريال

23 ديسمبر 2020
يعتبر زيدان أن بنزيمة أفضل مهاجم فرنسي في التاريخ (ستيوارت فرانكلين/Getty)
+ الخط -

أكد النجم الفرنسي كريم بنزيمة مهاجم نادي ريال مدريد، بأنه عصا المدرب زين الدين زيدان، والتي يضرب شباك منافسيه بها في البطولات المحلية والقارية، بعدما ساهم بفوز "الملكي" على ضيفه غرناطة بهدفين مقابل لا شيء في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب "ألفريدو دي ستيفانو"، ضمن منافسات الأسبوع الـ(15) في الدوري الإسباني لكرة القدم.

وتقدم نادي ريال مدريد بنتيجة المباراة في الدقيقة الـ(57)، عبر النجم البرازيلي كاسيميرو، الذي ارتقى في الهواء عالياً، وأسكن الكرة في شباك حارس غرناطة بسهولة، إلا أن الفريق الضيف انتفض بعدها وحاول إدراك هدف التعادل.

لكن كريم بنزيمة ظهر في الوقت الذي احتاجه فيه المدرب زين الدين زيدان، بعدما وصلت إليه الكرة في الوقت البدل من الضائع، وتوجه مباشرة إلى منطقة جزاء غرناطة، ليقرر إطلاق تسديدة قوية بقدمه اليسرى سكنت شباك الحارس، الذي لم يستطع صدها في الدقيقة الـ(93).

وتنفس نجوم نادي ريال مدريد الصعداء، بعد هدف بنزيمة الذي أكد فوز "الملكي" على غرناطة، ليثبت المهاجم الفرنسي بأنه عصا المدرب زيدان الذي يدك بها شباك منافسيه، عقب خطفه النقاط الثلاث الثمينة.

وبحسب شبكة "سكواكا" البريطانية للإحصائيات الرياضية، فإن النجم الفرنسي كريم بنزيمة يُعد اللاعب الوحيد في الدوري الإسباني بالموسم الحالي، الذي يسجل 4 أهداف في 3 مباريات متتالية، ليرفع رصيده إلى 8 أهداف في صدارة هدافي "الليغا".

 

 

المساهمون