بلهندة يكسب معركته ضد غلطة سراي.. وهذا مبلغ التعويض

بلهندة يكسب معركته ضد غلطة سراي.. وهذا مبلغ التعويض

21 يناير 2023
سيحصل بلهندة على 1.8 مليون يورو (أحمد مورا/ Getty)
+ الخط -

انتصر النجم المغربي المخضرم يونس بلهندة في المعركة القضائية التي خاضها ضد ناديه السابق غلطة سراي، الذي قرر إنهاء عقده في العاشر من مارس/ آذار عام 2021 بشكل مفاجئ، الأمر الذي صدم جماهير الفريق التركي.

وكشفت شبكة "أجانس سبور" التركية، السبت، أنّ بلهندة انتصر في معركته القضائية ضد غلطة سراي، بعدما وافق المغربي على إغلاق القضية التي رفعها إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، مقابل الحصول على 1.8 مليون يورو.

وتابعت أنّ إدارة غلطة سراي التركي أنهت عقد بلهندة بشكل مفاجئ بالنسبة لجماهير الفريق، بعدما شنّ النجم المغربي انتقادات لاذعة حينها للإدارة، بسبب سوء أرضية الملعب، لكنه لم يسكت ورفع قضيته إلى "فيفا"، التي وقفت في صف المغربي.

وأوضحت أنّ إدارة غلطة سراي رفضت قرارات "فيفا"، واتجهت إلى محكمة التحكيم الرياضي "كاس"، التي صادقت على قرارات الاتحاد الدولي لكرة القدم، ما جعل النادي التركي يجلس مع النجم المغربي من أجل إنهاء المشكلة.

واختتمت أنّ بلهندة استطاع كسب قضيته ضد غلطة سراي، وحصل على المبلغ المالي الذي أراده منذ البداية، فيما خسر النادي التركي الكثير من الوقت والجهد، ونال الانتقادات من قبل الجماهير بسبب الطريقة التي خرج فيها المغربي، الذي لم ينتقد سوى أرضية الملعب فقط.

المساهمون