بلماضي غير مقتنع بنجم جزائري ويُهدد بإبعاده من المنتخب

بلماضي غير مقتنع بنجم جزائري ويُهدد بإبعاده من المنتخب

13 ابريل 2021
بلماضي حقق لقب بطل أفريقيا في عام 2019 (Getty)
+ الخط -

منح المدير الفني للمنتخب الجزائري، جمال بلماضي، الفرصة للعديد من الأسماء في معسكر الشهر الماضي والذي تخللته مباراتا زامبيا بوتسوانا ضمن تصفيات كأس أمم أفريقيا لكرة القدم، وهو ما سمح له بالوقوف على مستوى العديد من اللاعبين الذين لم ينالوا فرصتهم في السابق.

ومن بين هؤلاء الأسماء نجم فريق وستهام يونايتد، سعيد بن رحمة، الذي ظهر بعيداً عن مستواه المعهود عندما دخل أساسياً في اللقاء الثاني ضد بوتسوانا التي لعبت في الجزائر، إذ لم يقدم أي مستوى يسمح له بالاستمرار أساسياً على حساب زميله ونجم فريق قطر، يوسف بلايلي.

وأكدت مصادر "العربي الجديد" والقريبة من الجهاز الفني للمنتخب الجزائري، أن المدرب جمال بلماضي غير مقتنع بالمردود الذي قدمه بن رحمة في اللقاء الماضي، وهو ما جعله يُفكر في إبعاده حتى عن القائمة التي سيعتمد عليها مستقبلاً، وربما إعادة المخضرم ياسين براهيمي نجم فريق الريان القطري، الذي أبعده بلماضي من آخر معسكر لمنتخب "المحاربين".

وبالتزامن مع ذلك يمر سعيد بن رحمة بأوقات صعبة مع فريقه ويستهام يونايتد، إذ لم ينجح في استغلال الفرص الكثيرة التي أتيحت له من مدربه، ديفيد مويس، الذي أعاد اللاعب إلى مقاعد البدلاء، خصوصاً منذ قدوم النجم الإنكليزي، جيسي لينغارد المتألق في الجولات الأخيرة.

وكان سعيد بن رحمة (25 سنة) انضم لفريق ويستهام يونايتد في فترة الانتقالات الصيفية الماضية مقابل 25 مليون جينه إسترليني، قادماً من فريق بريتنفورد الذي يلعب في الدرجة الإنكليزية الأولى، والذي تألق معه في آخر موسمين، وسجل له أكثر من 30 هدفاً.

المساهمون