بعد الضجة التي أشعلتها.. مشجع إيطالي يوثق لقطة كيليني وساكا

بعد الضجة التي أشعلتها.. مشجع إيطالي يوثق لقطة كيليني وساكا بهذه الطريقة

17 يوليو 2021
كيليني أعاق ساكا وحرمه من الانطلاق (Getty)
+ الخط -

يُعتبر مشهد المدافع الإيطالي جورجيو كيليني وهو يعيق تقدم المهاجم الإنكليزي بوكايو ساكا، في نهائي "يورو 2020"، إحدى أبرز اللقطات التي ستبقى في أذهان الجماهير، بما أن المشهد كان مثيراً وعكس الفكر الدفاعي الإيطالي، إذ إن كيليني منع منافسه بطريقة غريبةٍ.

وقد تم تداول اللقطة عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشكل متواصلٍ بعد النهائي، حيث انتشرت عبرها مجموعة من الصور التي تحاول تقليد الحادثة أو استعادتها في مشاهد طريفة، تعكس غرابة تصرف المدافع الإيطالي الذي لم يخشَ العقوبة.

ونشر ألبيرتو مارزاري، وهو مختص في رسم الوشم في إيطاليا، صورة لآخر إبداعاته، حيث تُظهر الصورة وشماً على ذراع أحد مشجعي إيطاليا تعيد اللقطة الشهيرة بين كيليني وساكا، وهو تصرف طريف من هذا المحب وخالف التقاليد التي عادة ما توثق مشاهد الفوز والفرحة.

وقد أثارت اللقطة عديدة التعليقات المختلفة، بما أن كيليني قد يكون حرم إنكلترا من فرصة التسجيل في الوقت الحاسم من المباراة، إذ تجاوزه ساكا وكان يتجه إلى منطقة إيطاليا من دون مراقبة، ولهذا تصرف مع قائد "الأزوري" بتلك الطريقة وأعاقه عن مواصلة الهجوم.

وقد سعى الإيطاليون إلى تخليد الحصول على اليورو بطرق مختلفةٍ، بما أن دوناروما حارس "الأزوري" وأفضل لاعب في البطولة اختار بدوره أن يرسم وشماً للكأس التي توّج بها منتخبه.

المساهمون