بطل "الليغا" يكافئ مدربه سيميوني... عقد جديد حتى 2024

بطل "الليغا" يكافئ مدربه سيميوني... عقد جديد حتى 2024

08 يوليو 2021
قاد دييغو سيميوني نادي أتلتيكو مدريد إلى نيل لقب "الليغا" (Getty)
+ الخط -

قررت إدارة نادي أتلتيكو مدريد بطل الدوري الإسباني لكرة القدم، الخميس، مكافأة المدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني، الذي وصل إلى "الروخيبلانكوس" في عام 2011، بتجديد عقده حتى الثلاثين من شهر يونيو/حزيران عام 2024.

ونشر نادي أتلتيكو مدريد بياناً رسمياً في موقعه الإلكتروني، جاء فيه: "لقد قررت الإدارة تجديد عقد المدرب دييغو سيميوني حتى عام 2024، مع جميع أعضاء جهازه الفني، من أجل إعطاء الأولوية في استمرار مشروعنا".

وتابع: "تمكن المدرب الأرجنتيني من تحقيق 8 ألقاب مع الفريق، منذ استلامه الجهاز الفني في عام 2011، وأصبح دييغو سيميوني أنجح مدير فني لدينا، بعدما حقق أكبر عدد من الانتصارات. لذلك قمنا بتجديد عقده مع جميع جهازه الفني".

وأوضح: "لقد لعب دييغو سيميوني في صفوف أتلتيكو مدريد كلاعب، ثم عاد إلينا كمدرب في ديسمبر/كانون الأول عام 2011، وفي عامه الأول قادنا إلى لقب الدوري الأوروبي، وبعد 10 سنوات من إدارته، استطاع منحنا 8 ألقاب، آخرها لقب الدوري الإسباني".

يذكر أن المدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني، قد واجه صعوبة كبيرة في الدوري الإسباني بالموسم الماضي، بعدما استطاع خطف لقب "الليغا" في الأمتار الأخيرة، نتيجة المنافسة التي واجهها من خصمه وجاره العنيد ريال مدريد، الذي كان يقوده مدربه السابق زين الدين زيدان.

 

المساهمون