بشير بلومي ينال مكافأة تألقه.. وبنفيكا يراقبه

بشير بلومي ينال مكافأة تألقه.. وبنفيكا يراقبه

13 ابريل 2024
تألق بلومي على ملعب بورتو نهاية العام الماضي (ميغيل ريوبا/Getty)
+ الخط -
اظهر الملخص
- بشير بلومي، الموهبة الجزائرية البالغ من العمر 21 عامًا، يلفت الأنظار في الدوري البرتغالي مع فارنزي بتسجيله خمسة أهداف وتقديمه ثلاث تمريرات حاسمة في 27 مباراة، مما جعله محط اهتمام عدة فرق.
- نادي بنفيكا البرتغالي يظهر اهتمامًا بالتعاقد مع بلومي، الذي لن يكلف النادي أموالاً طائلة نظرًا لقيمته السوقية المقدرة بـ1.5 مليون يورو، وذلك بعد تألقه وإمكانية انضمامه للمنتخب الجزائري.
- البوسني فلاديمير بيتكوفيتش، المدير الفني الجديد للمنتخب الجزائري، يضع بلومي ضمن حساباته للقائمة المقبلة لمحاربي الصحراء، مما قد يساهم في ارتفاع قيمته السوقية ويحفز بنفيكا على سرعة التعاقد معه.

يواصل الموهبة الجزائرية، بشير بلومي (21 عاماً)، تألقه في الدوري البرتغالي مع ناديه فارنزي، بعد أن تمكن من تسجيل خمسة أهداف، مع تقديمه ثلاث تمريرات حاسمة خلال 27 مباراة خاضها في الدوري المحلي، ما جعله محل متابعة عدد من الفرق، التي أصبحت ترغب في التعاقد معه.

وكشف موقع "أفريك فوت" الفرنسي، أمس الجمعة، عن أن بشير بلومي، نجل أسطورة كرة القدم الجزائرية، لخضر بلومي، أصبح على رادار أحد عمالقة الدوري البرتغالي الممتاز لكرة القدم، وهو نادي بنفيكا الذي لن يكلفه التعاقد مع اللاعب في فترة الانتقالات الصيفية القادمة، أموالاً طائلة على اعتبار أن قيمته السوقية لا تتجاوز 1.5 مليون يورو.

ودخل بلومي في حسابات المدير الفني الجديد للمنتخب الجزائري، البوسني فلاديمير بيتكوفيتش، بعد أن سبق له اللعب مع الفئات السنية للمنتخب، إذ من المنتظر أن يكون في القائمة القادمة لـ"محاربي الصحراء" في شهر يونيو/ حزيران المقبل، وهو الأمر الذي سيساهم في ارتفاع قيمته السوقية، وحث بنفيكا على الإسراع بالتعاقد معه، لينضم إلى قائمة اللاعبين الجزائريين الذين سبق لهم تمثيل الفريق البرتغالي، مثل لاعب الوسط الحسن يبدة والمدافع رفيق حليش.

يذكر أن نادي بنفيكا أبدى اهتمامه أيضاً بنجم جزائري آخر، وهو رفيق غيتان، لاعب نادي إشتوريل البرتغالي، الذي خاض معه 27 مباراة في الدوري المحلي، وسجل خلالها خمسة أهداف، وقدم لزملائه ثلاث تمريرات حاسمة، وأظهر مستويات رائعة أبهرت جميع المتابعين للمسابقة.

المساهمون