باريس سان جيرمان يجدد رغبته في ضمّ حكيم زياش

باريس سان جيرمان يجدد رغبته في ضمّ حكيم زياش

09 ابريل 2023
زياش يقترب من مغادرة جحيم تشلسي (رايان بيرز/Getty)
+ الخط -


ما زالت وجهة النجم المغربي حكيم زياش غامضة، في ظل الوضعية الصعبة التي يعيشها في فريق تشلسي الإنكليزي، حيث لا يزال بعيداً عن المشاركة في المباريات، رغم تغيير المدير الفني لـ"البلوز"، غراهام بوتر، وقدوم فرانك لامبارد.

وكشف موقع "فوتبال إنسايدر" الإنكليزي، السبت، أن زياش لا يزال يحظى بمتابعة فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، إذ سيضطر الفريق اللندني إلى التخلي عنه، على اعتبار أنه يسعى لبيع عدد من اللاعبين، وتوفير مبالغ مالية إضافية، حتى لا يقع في فخ قانون اللعب المالي النظيف.

وحدد فريق العاصمة البريطانية مبلغاً مالياً لا يقلّ عن 30 مليون يورو للموافقة على بيع لاعبه، حيث إنه لا يعتبره ضمن مخططاته للموسم القادم، مع بلوغه من العمر 30 عاماً، وقيام النادي بتعاقدات جديدة في مركزه، مثل الإنكليزي رحيم سترلينغ والبرتغالي جواو فيليكس وغيرهما.

يُذكر أن النجم المغربي كان في فترة الانتقالات الشتوية الماضية قريباً من الانضمام إلى النادي الباريسي، لكن بعض المشاكل الإدارية المتعلقة بإرسال عدد من الوثائق قبل غلق سوق الانتقالات، أسهمت في عدم مغادرة اللاعب فريقه الحالي، رغم أنه سافر بالفعل وقتها نحو فرنسا لتوقيع العقد.

المساهمون