المغرب يواجه منتخباً عربياً قبل السفر إلى قطر

المغرب يواجه منتخباً عربياً قبل السفر إلى قطر

21 نوفمبر 2021
منتخب المغرب يمتلك عناصر مميزة تنشط في الدوريات العربية (كريستوفي سيمون/ فرانس برس)
+ الخط -

يشارك المنتخب المغربي الرديف في نهائيات بطولة كأس العرب بقطر، في الفترة ما بين 30 نوفمبر/ تشرين الثاني ولغاية 10 ديسمبر/ كانون الأول، بعدما أوقعت القرعة أسود الأطلس في مجموعة تضمّ منتخبات فلسطين والسعودية والأردن.

وقبل أن يسافر المنتخب المغربي إلى قطر من أجل دخول منافسات البطولة العربية، علم "العربي الجديد" أن الاتحاد المغربي لكرة القدم تفاهم مع نظيره الموريتاني من أجل إجراء مباراة ودية بمدينة الرباط، التي اختار منتخب "المرابطون" الاستعداد لها تحت إشراف المدير الفني الجديد الفرنسي ديدي داروزا.

وشرع المنتخب الموريتاني في خوض تدريباته بملحق ملعب الأمير مولاي عبد الله بالرباط، في انتظار مواجهة المنتخب المغربي، الذي عاد مؤخراً من دولة الإمارات العربية المتحدة، بعدما خاض فيها مباراة ودية، تفوق فيها على حساب منتخب سنغافورة بسبعة أهداف لواحد، وقبل ذلك واجه منتخب البحرين بالعاصمة المنامة، وانتصر عليه بثلاثة أهداف لاثنين.

ويأمل المنتخب المغربي الرديف أن ينافس بقوة على لقب بطولة كأس العرب، لذلك سيحرص المدير الفني حسين عموتة على الاعتماد على أبرز اللاعبين المغاربة المحترفين في الدوريات العربية، من أجل تحقيق أكبر عدد من النتائج الإيجابية.

المساهمون