المرخية يفاجئ الوكرة ويهدد طموحاته في المنافسة على الدوري القطري

المرخية يفاجئ الوكرة ويهدد طموحاته في المنافسة على الدوري القطري

29 فبراير 2024
مباراة مميزة جمعت الوكرة بالمرخية (الوكرة/إكس)
+ الخط -

حقق نادي المرخية أكبر مفاجآت الأسبوع الـ15 من الدوري القطري الممتاز لكرة القدم، إثر انتصاره على مضيفه نادي الوكرة بنتيجة 2 – 1، في مباراة دارت الخميس على ملعب الجنوب في مدينة الوكرة.

وبادر النجم المصري حمدي فتحي بالتسجيل للوكرة في الدقيقة 30 من المباراة، إثر استغلاله لخطأ في دفاع الفريق الضيف، قبل أن يتراجع مستوى الوكرة بشكل رهيب، فاسحا المجال لمنافسه، لتعديل النتيجة في الدقيقة 58 من مخالفة مباشرة سددها اللاعب المغربي إدريس فتوحي بطريقة صاروخية، أسكنها بساقه اليسرى في شباك حارس المرمى القطري عمر السيد.

ولم يكتف زملاء المدافع السنغالي نابي سار بهذا الهدف، بل إنهم تمكنوا أيضا من إضافة الهدف الثاني في الدقيقة 75 من زميله في الخط الخلفي روبن سيميدو، مستغلا خطأ من دفاع الفريق المنافس.

وتراجعت حظوظ الوكرة في اللعب على التتويج باللقب، بعد أن تجمد رصيده عند النقطة 28 من ترتيب المسابقة في المركز الثاني، خلف المتصدر السد برصيد 32 نقطة، والذي سيواجه الجمعة نادي قطر، كما أن الفريق أصبح مهددا بخسارة المركز الثاني لفائدة الغرافة في حال انتصاره على نادي الدحيل ضمن نفس الجولة.

أما من جهة المرخية، فإنه رغم هذا الفوز، لا يزال يصارع من أجل تفادي الهبوط إلى دوري الدرجة الثانية، حيث إنه يحتل المرتبة الأخيرة برصيد 7 نقاط فقط، وبفارق 3 نقاط كاملة عن أقرب منافسيه معيذر الذي يحتل المرتبة 11 برصيد 10 نقاط.

المساهمون