اللاعب الأغلى... خطة ليفربول لبقاء محمد صلاح

اللاعب الأغلى... خطة ليفربول لبقاء محمد صلاح

20 اغسطس 2021
تنافس بين صلاح وفان دايك على أعلى راتب في ليفربول (Getty)
+ الخط -

يسعى نادي ليفربول الإنكليزي، إلى تحصين نجمه الأول، المصري محمد صلاح من خلال تمديد عقده لتفادي "كابوس" رحيله عن النادي مع قرب انتهاء العقد الذي يربطه بـ"الريدز"، وكذلك بعد تتالي عديد الأخبار عن رغبة فرقٍ أخرى في التعاقد معه.

ووضع النادي الإنكليزي، خطة من أجل إقناع صلاح بتمديد العقد، لتأمين عدم خروجه في صفقة انتقالٍ حر وكذلك لتأمين الاستقرار في الفريق بما أن صلاح، الذي حل ثانياً في ترتيب هدافي الموسم الماضي، يُعتبر في خيارات المدرب يورغن كلوب.

ووفق ما نقلته صحيفة "ذا صان" الإنكليزية، فإن ليفربول حدد الخطوط العريضة لمشروعه الرياضي الهادف إلى إقناع صلاح بالبقاء، وترتكز الخطة أساساً على تقديم عرض مالي يجعل من شبه المستحيل على صلاح مقاومته خاصة وأنّه سيجعل منه اللاعب الأغلى في الفريق.

وقالت الصحيفة الإنكليزية، أن ليفربول سيقدم عرضاً يحصل بمقتضاه صلاح على مبلغ 230 ألف جنيه إسترليني أسبوعياً، لتمديد عقده أربعة مواسم إضافية، وهو ما يعني تجاوز راتب الهولندي، فيرجيل فان دايك الذي يحصل أسبوعياً على مبلغ 220 ألف جنيه أسترليني.

بعيدا عن الملاعب
التحديثات الحية

ورغم أن عقد صلاح يمتد إلى موسم 2022ـ2023، فإن ليفربول لا يريد أن ينتظر الأشهر الأخيرة قبل نهاية العقد، بل سيسعى إلى حسم الملف خلال هذه الفترة وبالتالي يُغلق الباب أمام كل الراغبين في الفوز بخدمات النجم المصري.

المساهمون