العيدوني والحدادي يتألقان في البوندسليغا والليغا

العيدوني والحدادي يتألقان في البوندسليغا والليغا

21 مايو 2023
هدف العيدوني لم يمنع فريقه من الهزيمة (كريستيان كاسبر Getty)
+ الخط -

شهدت مباريات الأسبوع الـ 33 من الدوري الألماني لكرة القدم، تألق اللاعب التونسي عيسى العيدوني، في المباراة التي جمعت السبت، فريقه يونيون برلين بمضيفه هوفنهايم على ملعبه "بريزيرو أرينا".

ورغم أن العيدوني بدأ المباراة من بنك البدلاء، وسجل دخوله في بداية الشوط الثاني، فإنه تمكن من تسجيل الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة الـ 94، بعد أن استلم الكرة في منطقة جزاء هوفنهايم، وسدد بقوة في شباك الحارس الألماني أوليفير بومان، لكن هذا الهدف لم يمنع فريقه من الهزيمة في المباراة بنتيجة 4-2.

وتمكّن لاعب منتخب تونس من زيارة الشباك للأسبوع الثاني توالياً، بعد أن سجل خلال الجولة الماضية في شباك فرايبروغ، وهي المواجهة التي فاز بها فريقه بنتيجة 4-2.

وتضاءلت حظوظ فريق العاصمة الألمانية بعد هذه الهزيمة في بلوغ مسابقة دوري أبطال أوروبا للموسم المقبل، إثر التحاق فرايبورغ به في المركز الرابع بعدد النقاط نفسه، لتكون الجولة الأخيرة حاسمة في تحديد الفريق المتأهل لدوري الأبطال.

وتألق النجم المغربي منير الحدادي بدوره ضمن الجولة الـ 35 من الدوري الإسباني، بعد أن أنقذ فريقه خيتافي من الهزيمة على ملعبه أمام إلتشي، وساهم في اقتناصه نقطة التعادل بنتيجة 1-1.

وسجل الحدادي الهدف الوحيد لفريقه منذ الدقيقة الثامنة للمواجهة، بعد أن تلقى عرضية مميزة من زميله دينيس سواريز أسكنها في الشباك، ليمضي اللاعب على هدفه الثالث في الموسم الحالي بالليغا الإسبانية.

وساهم هدف أسد الأطلس في خروج فريقه من المناطق التي تخول لأصحابها النزول إلى الدرجة الثانية، بعد أن رفع رصيده من النقاط إلى 35 نقطة في المركز الـ 17، قبل 3 جولات من نهاية السباق.

المساهمون