العراق يُعلن جاهزيته قبل زيارة لجنة "خليجي 25"

العراق يُعلن جاهزيته قبل زيارة لجنة "خليجي 25"

16 يناير 2021
المدينة الرياضية في البصرة جاهزة لبطولة "خليجي 25" (حيدر محمد/ فرانس برس)
+ الخط -

رفع العراق من وتيرة تحضيراته في محافظة البصرة جنوب البلاد، قبل أيام معدودة من زيارة لجنة بطولة "خليجي 25"، التي ستتزامن مع موعد المباراة الودية بين منتخب "أسود الرافدين" ومنتخب الكويت في الـ27 من شهر يناير/ كانون الثاني الحالي.

وتقام المواجهة الودية بين منتخبي العراق وضيفه الكويت، ضمن تحضيرات المنتخبين للتصفيات الآسيوية المزدوجة، التي تؤهل إلى بطولة كأس العالم في قطر عام 2022، وكأس الأمم في الصين عام 2023.

وأعلنت وزارة الشباب والرياضة العراقية، السبت، عن جاهزية المدينة الرياضية في محافظة البصرة، من أجل استقبال لجنة بطولة "خليجي 25"، بالإضافة إلى المواجهة الودية بين منتخب "أسود الرافدين" وضيفه الكويت.

 

وأكد المدير العام لدائرة شؤون الأقاليم والمحافظات طالب جابر  أن موظفي الوزارة مع زملائهم في محافظة البصرة باشروا، بحسب تعليمات عدنان درجال وزير الشباب والرياضية، بتهيئة المدينة الرياضية، حتى تكون جاهزة لاستقبال لجنة بطولة "خليجي 25"، واحتضان المباراة الودية.

وأضاف طالب جابر أن الاستعدادات في المدينة الرياضية بالبصرة تَجرى على قدمٍ وساق لإظهار قدرة العراق على تنظيم النسخة الجديدة من بطولة "خليجي 25" في البصرة بطريقةٍ مبهرة.

المساهمون