الطرابلسي: لا بديل عن المساكني وهذه رسالتي للقادري قبل مونديال قطر

سامي الطرابلسي: لا بديل عن المساكني وهذه رسالتي للقادري قبل مونديال قطر

11 أكتوبر 2022
+ الخط -

كشف المدرب التونسي سامي الطرابلسي المدير الفني لنادي السيلية القطري، عن رأيه بمشاركته في كأس العالم 1998 مع منتخب "نسور قرطاج"، ووجه رسالة إلى جلال القادري، الذي سيقود المنتخب في منافسات مونديال قطر 2022.

وأكد سامي الطرابلسي، في حديثه مع "العربي الجديد"، أن قرعة بطولة كأس العالم 2022 في قطر، كانت صعبة لمنتخب تونس، حيث وقع مع منتخب فرنسا بطل مونديال 2018، والدنمارك وأستراليا، الذي تأهل بعض خوضه مواجهة فاصلة.

واعتبر سامي الطرابلسي أنه واثق من قدرة جلال القادري، على قيادة منتخب تونس بنجاح في مونديال قطر، لكن منتخب "نسور قرطاج" سيكون بحاجة إلى خدمات النجم يوسف المساكني، الذي يعد أحد أهم مفاتيح اللعب، حتى لو كان في أسوأ حالاته.

واختتم الطرابلسي حديثه معرباً عن حزنه لغياب منتخبي مصر والجزائر، عن كأس العالم 2022، لأن الجماهير الرياضية خسرت فرصة رؤية النجمين محمد صلاح ورياض محرز بمونديال قطر القادم.

ذات صلة

الصورة
تحدث العيدوني عن المجبري وغيابه عن منتخب تونس (Getty)

رياضة

وجه نجم نادي يونيون برلين الألماني، عيسى العيدوني (26 سنة)، رسالة إلى مواطنه حنبعل المجبري بعد تواصل غيابه عن منتخب تونس الذي يستعد لمواجهة غينيا الاستوائية.

الصورة
منتصر الطالبي بات على اعتاب مغادرة لوريان (العربي الجديد/Getty)

رياضة

كشف نجم منتخب تونس لكرة القدم، منتصر الطالبي (26 عاماً)، عمّا حدث بينه وبين رئيس نادي لوريان، بعد مغادرة الفريق الدوري الفرنسي للدرجة الأولى.

الصورة
ليمام نجم منتخب تونس سابقا (العربي الجديد/فيسبوك/Getty)

رياضة

رشّح النجم التونسي السابق، جمال الدين ليمام (56 عاماً)، ثلاثة لاعبين للانضمام إلى منتخب "نسور قرطاج"، قبل مواجهة غينيا الاستوائية وناميبيا.

الصورة
لعب منتخب فلسطين للسيدات مباراة ودية في أيرلندا (العربي الجديدGetty)

رياضة

أكد مدرب منتخب فلسطين للسيدات، ناصر الدّحبور، أن منتخب بلاده خاض أهم مباراة في تاريخه، عندما حلّ ضيفاً على فريق بوهيميان الأيرلندي.

المساهمون