الصقر "فارس" يتوقع الفائز في نهائي مونديال قطر

الصقر "فارس" يتوقع الفائز في نهائي مونديال قطر

الدوحة

العربي الجديد

avata
العربي الجديد
العربي الجديد
17 ديسمبر 2022
+ الخط -

يواجه المنتخب الفرنسي نظيره الأرجنتيني، الأحد، في نهائي كأس العالم "قطر 2022"، الذي سيقام على استاد "لوسيل"، والذي سيهدي أحد المنتخبين النجمة الثالثة على قميصه.

ومنذ بداية العرس العالمي، والذي أقيم لأول مرة في المنطقة العربية، رافق الصقر "فارس" رواد "العربي الجديد" عبر صفحتهم على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، من خلال توقع المنتخب الفائز لأغلب مواجهات هذه البطولة.

وفي اللقاء النهائي، ذهب خيار "فارس" نحو منتخب فرنسا، لكسب رهان القمة على حساب الأرجنتين، وبالتالي الاحتفاظ بلقبه الذي حصده في مونديال روسيا 2018.

يذكر أن منتخب فرنسا تأهل للنهائي، عقب فوزه على المغرب بنتيجة هدفين دون رد في نصف النهائي، بينما أقصت كتيبة "التانغو" نظيرها الكرواتي بالانتصار 3-0.

ذات صلة

الصورة
المغترب الفلسطيني محمد صيام (حسين بيضون)

مجتمع

فاق مجموع من فقدتهم عائلة الفلسطيني محمد صيام خلال العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة الـ 50 شهيداً، من بينهم والده ووالدته، وبقية العائلة بين مصابين ونازحين.
الصورة
إبراهيم صلاح اختار الانضمام لرين والدفاع عن قميص المغرب (العربي الجديد/Getty)

رياضة

يُعتبر اللاعب إبراهيم صلاح، أحد الأسماء الواعدة في صفوف المنتخب المغربي لأقل من 23 سنة، ونادي ستاد رين الفرنسي، الذي وقّع معه عقداً لأربعة مواسم ونصف في الميركاتو الشتوي.

الصورة
أبرز مؤشرات اقتصاد الأرجنتين الفائزة بكأس العالم 2022

اقتصاد

تمكن منتخب الأرجنتين بقيادة أسطورته الرياضية الجديدة ليونيل ميسي من تحقيق حلم الفوز مجدداً بكأس العالم في قطر لعام 2022 للمرة الأولى منذ 36 عاماً على فوزه بالبطولة الثانية من هذا النوع. لكن ماذا عن مؤشرات البلد الذي يكابد أزمة فقر بين الأعمق عالمياً؟
الصورة

رياضة

حظي منتخب الأرجنتين بشعبية كبيرة من طرف المشجعين السعوديين في الدوحة، خلال بطولة كأس العالم لكرة القدم فيفا 2022، خصوصا بعد الفوز بلقب المسابقة بالانتصار على فرنسا في الدور النهائي.

المساهمون