الصحف السويسرية تهاجم الحكم مايكل أوليفر: ارتكب فضيحة كبرى

الصحف السويسرية تهاجم الحكم مايكل أوليفر: ارتكب فضيحة كبرى

02 يوليو 2021
لحظة طرد الحكم الإنكليزي مايكل أوليفر لنجم منتخب سويسرا ريمو فريلير (Getty)
+ الخط -

سارعت الصحف السويسرية إلى التعبير عن غضبها الكبير، من قرار الحكم الإنكليزي مايكل أوليفر، الذي قرر طرد النجم ريمو فريلير، بعد تدخله على لاعب منتخب إسبانيا، في المواجهة التي جمعت بينهما، الجمعة على ملعب "غازبروم أرينا" في مدينة سان بطرسبرغ الروسية، ضمن منافسات ربع نهائي بطولة "يورو 2020".

وأشهر الحكم الإنكليزي البطاقة الحمراء مباشرة في وجه النجم ريمو فريلير، بعد تدخله على لاعب منتخب إسبانيا في الدقيقة الـ(77)، من عمر الشوط الثاني، وسط احتجاجات من لاعبي سويسرا، الذين طالبوا مايكل أوليفر، بضرورة التوجه إلى تقنية الفيديو المساعد "فار"، لكنه رفض.

وكتبت صحيفة "20 مين" السويسرية في موقعها الإلكتروني معلقة على اللقطة "هذه اللعبة تحتاج إلى حكم كفء، لكن الإنكليزي مايكل أوليفر ارتكب أكبر فضيحة في حياته المهنية، بعد قرار طرده الغريب للنجم ريمو فريلير".

أما صحيفة "بليك" السويسرية، فكتبت في موقعها الإلكتروني "لقد خسر منتخب سويسرا خدمات لاعبه ريمو فريلير بقرار خاطئ للحكم الإنكليزي، الذي لم يكن ما فعله صحيحاً. وجاء مباشرة بعد أن سجل شاكيري هدف التعادل".

بدورها، قالت صحيفة "دير بوند" السويسرية: "الحكم الإنكليزي مايكل أوليفر قام بطرد النجم ريمو فريلير. العالم شاهد أنه يقوم باللعب على الكرة، وقرار الحكم خاطئ وغير منصف بحق منتخبنا، وكان عليه الاكتفاء بالبطاقة الصفراء".

المساهمون