السوبر كلاسيكو.. ريفر بليت يتعادل مع بوكا في ليلة شغب المشجعين

السوبر كلاسيكو.. ريفر بليت يتعادل مع بوكا في ليلة شغب المشجعين

26 فبراير 2024
ريفر بليت يتصدر ترتيب المسابقة الأرجنتينية (مارسيلو إنديلي/Getty)
+ الخط -

حسم التعادل الإيجابي بهدف لمثله، قمة السوبر كلاسيكو بين ريفر بليت وغريمه التقليدي بوكا جونيورز، في اللقاء الذي أُقيم على ملعب "المونيمونتال"، مساء الأحد، في الجولة السابعة من كأس رابطة الدوري الأرجنتيني للمحترفين، الأحد.
 
وسجل بابول سولاري هدف ريفر الأول في الدقيقة الـ 49، فيما عدّل كريستيان ميدينا النتيجة لبوكا، حيث ما زال ريفر يتأخر بخمس مباريات فقط عن منافسيه الأبدي في الرقم القياسي الإجمالي، حيث حتى الآن، لُعِبَ إجماليّ 261 مواجهة قمة كلاسيكو، فاز بوكا في 91 منها، وفاز ريفر في 86، بينما انتهت 84 بالتعادل، بحسب تقرير موقع قناة "تي واي سي" الأرجنتينية.

وانتشرت مقاطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي قبل انطلاق اللقاء، تظهر فيها الشرطة الأرجنتينية وهي تقبض على عدد من جماهير ريفر بليت، بسبب أعمال الشغب التي نشبت بين أنصار الفريقين، في الوقت الذي شهدت فيه مدرجات ملعب "المونيمونتال"، تيفو رائعاً من جماهير نادي ريفير بليت، حيث كان اللونان الأحمر والأبيض يكسوان المدرجات.

ويتصدر فريق ريفير بليت جدول ترتيب "المجموعة أ" في المسابقة الأرجنتينية، وفي جعبته 14 نقطة، متقدماً بنقطة على صاحب المركز الثاني فريق إنديبندينتي الذي يملك 13 نقطة، فيما يحتل فريق بوكا جونيورز المركز السابع بترتيب الدوري الأرجنتيني وفي جعبته 10 نقطة.

المساهمون