الركراكي يكسب صراعه مع بايرن ويقدم لهم هدية بعودة مزراوي

الركراكي يكسب صراعه مع بايرن ويقدم لهم هدية بعودة مزراوي

03 فبراير 2024
مزراوي تربطه علاقة قوية بالمدرب الركراكي (ألكسندر هاسنشتاين/Getty)
+ الخط -

كسب مدرب منتخب المغرب وليد الركراكي صراعه مع نادي بايرن ميونخ، بخصوص جهوزية اللاعب نصير مزراوي، الذي ظهر أساسياً مع فريقه، السبت، في منافسات الدوري الألماني لكرة القدم.

وكانت إدارة "البافاري" قد طالبت الاتحاد المغربي بأن يسمح للمدافع بالعودة إلى ألمانيا، حتى يُكمل برنامج علاجه بإشراف طبيب النادي، وقد ألحت في طلبها، خاصة بعد أن عاد المصري محمد صلاح إلى إنكلترا، وتابع علاجه تحت إشراف طبيب فريقه ليفربول.

وتشبّث الركراكي باستمرار مزراوي مع المنتخب، حيث كان واثقاً من أنه سيكون قادراً على اللعب والمشاركة في المباريات، كما أنه أكد في عديد من المناسبات ثقته بأن الجهاز الطبي لـ"أسود الأطلس" قادر على أن يُساعد مزراوي على التعافي في الوقت المحدد، وخوض مباريات الدور الثاني من البطولة.

وفعلاً فقد شارك مزراوي أساسياً في لقاء جنوب أفريقيا، في ثمن النهائي، غير أنّه لم يُقدم مستويات جيدة في تلك المواجهة، وكان نقطة ضعف منتخب بلاده إلى أن تم استبداله في الشوط الثاني بعد أن أصبح منتخب جنوب أفريقيا يركز هجومه على الجهة اليسرى.

وبعد أن طالب بأن يعود اللاعب إلى صفوفه سريعاً، فإن بايرن سارع بالاعتماد على مزراوي أساسياً، ما يؤكد أن الركراكي كسب الرهان وكذلك فإنه قدم هدية إلى النادي الألماني، الذي أمكنه الاعتماد على المدافع المغربي سريعاً، والذي أثبت منذ بداية الموسم أنه قادر على اللعب في عديد من المراكز المختلفة في الدفاع.

المساهمون