الجزائري كداد: لمسة بوقرة كانت حاسمة في فوزنا أمام إثيوبيا

الجزائري كداد: لمسة بوقرة كانت حاسمة في فوزنا أمام إثيوبيا

الجزائر

أشرف شكري

avata
أشرف شكري
18 يناير 2023
+ الخط -

أشاد مدافع المنتخب الجزائري شعيب كداد بلمسة المدرب مجيد بوقرة في الفوز المحقق على المنتخب الإثيوبي، الثلاثاء، بملعب نيلسون مانديلا، ضمن الجولة الثانية من بطولة أفريقيا للاعبين المحليين "شان" 2022، الجارية وقائعها حالياً في الجزائر.

وقال كداد، في منطقة الصحافيين بحضور "العربي الجديد": "عملنا كثيراً في التدريبات على طريقة تجاوز مثل هذه المباريات المعقدة، كانت للمدرب مجيد بوقرة تعليمات جاءت بنتيجتها وسمحت لنا بتحقيق الفوز، وهذا هو الشيء الأهم".

وتابع نجم شباب بلوزداد "نحاول تطبيق تعليمات الجهاز الفني بحذافيرها، وهذا في سبيل محاولتنا الذهاب بعيداً في هذه الدورة. وكما تعلمون لن تكون هناك أي مباراة سهلة، الآن هدفنا ضمان المرتبة الأولى بالفوز في اللقاء القادم أمام موزمبيق وبعدها سنفكر في الدور التالي".

وكان المنتخب الجزائري قد حقق فوزه الصعب على حساب منتخب إثيوبيا بهدف سجله المهاجم أيمن محيوص في الشوط الثاني. وبعد أن كان "الخضر" قد واجهوا صعوبات بالغة في تجاوز دفاعات المنافس، إلا أنه جرى في الأخير ضمان النقاط الثلاث التي سمحت لهم بضمان تأهلهم إلى الدور الثاني من هذا العرس القاري.

ذات صلة

الصورة
محمد الدجاني عانيت قبل رحلتي مع أياكس وأحلم بقيادة الفدائي

رياضة

أكدّ المدرب الفلسطيني الشابّ محمد الدجاني (31 عاماً) عن سعادته الكبيرة، بعدما انضم بشكل رسمي إلى الجهاز الفنّي للفريق الأول لكرة القدم مع أياكس.

الصورة
محمود الونش منتخب مصر لا يخشَ أحداً في كأس أفريقيا وهذه رسالتي لتونس والجزائر

رياضة

تحدث محمود الونش نجم منتخب مصر في حوار مع "العربي الجديد" عن حظوظ "الفراعنة" في كأس أمم أفريقيا لكرة القدم، بالإضافة إلى رأيه بالخروج المُبكر لتونس والجزائر

الصورة
توم سانتفيت يكشف لـ"العربي الجديد" حقيقة اهتمامه بتدريب تونس

رياضة

أبدى المدير الفني المستقيل من تدريب منتخب غامبيا، البلجيكي توم سانتفيت سعادته بتجربته الأخيرة، كما تطرق لموضوع إمكانية تدريب منتخب تونس في المستقبل.

الصورة
طبيب جزائري: هكذا تحمي الجماهير نفسها من الأمراض في ساحل العاج

رياضة

حلّ الطبيب شاعو مراد مبعوث وزارة الصحة الجزائرية في ساحل العاج ضيفاً على "العربي الجديد"، من أجل الحديث عن سبل حماية جماهير منتخب "الخضر" في كأس أمم أفريقيا

المساهمون