الجزائري ديلور يُثير هلعاً في فرنسا ويوجه رسالة لمحبيه

الجزائري ديلور يُثير هلعاً في فرنسا ويوجه رسالة لمحبيه

21 يناير 2021
لفت النجم الجزائري أندي ديلور الأنظار إليه في الدوري الفرنسي (سلافين توماس/فرانس برس)
+ الخط -

أثار النجم الجزائري أندي ديلور هلعاً لدى محبيه وجماهير فريقه مونبلييه، بعد أن أكدت تقارير إعلامية فرنسية تعرضه لإصابة خطيرة في حصة تدريبية، ما يعني غيابه عن مواجهة ناديه ضد باريس سان جيرمان، الجمعة، ضمن الأسبوع الـ(21) من منافسات الدوري الفرنسي لكرة القدم.

ووفقاً لموقع "أكتو فوت" الفرنسي فإنّ ديلور شعر بآلام في أوتار الركبة بعد سقوطه في التدريبات، وهو ما أثار احتمال تعرضه لتمزق في أربطة الركبة، ما يعني غيابه طويلاً عن الملاعب، وهذا ما سيتضح بعد إجرائه لفحوصات بالرنين المغناطيسي، لتبين مدى خطورة إصابته وتحديد مدة غيابه عن المستطيل الأخضر.

بعيدا عن الملاعب
التحديثات الحية

ووسط الحديث الدائر عن إصابته، نشر أندي ديلور تغريدة على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" يؤكد فيها تعرضه لهذه الإصابة، مطمئناً في الوقت ذاته محبيه بعودة قريبة، بقوله: "الآن الناس يشتكون من آلام شديدة وأنا أشتكي من تمزق؟ لا تقلقوا عليّ سأعود أقوى".

ويعد أندي ديلور أحد أبرز لاعبي الدوري الفرنسي هذا الموسم، نظراً للمستويات الكبيرة التي قدمها تمثلت في تسجيله 9 أهداف و6 تمريرات حاسمة في 18 مباراة، حيث كان قد غاب عن بعض المباريات بعد أن كان قد تعرض كذلك مرّتين للإصابة بفيروس كورونا.

المساهمون