الجزائري ديلور يتسبب بمنع جماهير نيس من مؤازرة الفريق

الجزائري ديلور يتسبب بمنع جماهير نيس من مؤازرة الفريق

11 مارس 2022
أندي ديلور نجم فريق نيس (فاليري هاشي/فرانس برس)
+ الخط -


قررت رابطة الدوري الفرنسي لكرة القدم منع جماهير نادي نيس من المجيء إلى ملعب "لاموسون" لحضور مباراة فريقها أمام مونبلييه، التي ستلعب السبت، ضمن منافسات الأسبوع الـ(28) من الدوري المحلي.

ووفقاً لإذاعة فرنسا الدولية الجمعة، فإن هذا القرار جاء خوفاً من أحداث شغب قد تحدث بين جماهير الناديين، كون مشجعي مونبلييه توعدوا نجمهم السابق أندي ديلور باستقبال سيئ، بعد أن كان الجزائري قد قرر مغادرة الفريق في فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وأكد المصدر ذاته أن جماهير مونبلييه ما زالت غاضبة من قرار ديلور المغادرة بشكل مفاجئ في آخر أيام "الميركاتو" الصيفي الماضي، وذلك بعد تلقيه عرضاً من نادي نيس مقابل 8 ملايين يورو، وبإصرار من المدرب كريستوف غالتييه، الذي يطمح لبناء مشروع كبير مع "النسور".

وتعلقت جماهير نادي مونبلييه كثيراً بالجزائري ديلور، الذي لعب للفريق موسمين وسجل معه 47 هدفاً، كما أصبح قائداً، بعد ذلك، للنادي، لكن نيس أغراه بعرض كبير لم يستطع رفضه هو وناديه السابق.

ورغم المستويات الكبيرة التي يقدمها ديلور مع فريق نيس هذا الموسم، إلا أن المدير الفني لمنتخب "محاربي الصحراء" جمال بلماضي يواصل إبعاده من حساباته، حيث كان اللاعب قد طلب إعفاءه موسماً واحداً من أجل التركيز مع ناديه، وهو ما رفضه المدرب الجزائري.
 

المساهمون