الاتحاد اللبناني لكرة القدم يعلّق نتيجة مباراة في الدوري المحلي

الاتحاد اللبناني لكرة القدم يعلّق نتيجة مباراة في الدوري المحلي

03 مايو 2024
لقطة من اللقاء الذي أقيم في 3 مايو 2024 (الاتحاد اللبناني لكرة القدم)
+ الخط -
اظهر الملخص
- الاتحاد اللبناني لكرة القدم يعلق نتيجة مباراة التضامن صور والشباب الغازية بعد فوز الأخير 5-0، ضمن الأسبوع الـ12 من سداسية الهبوط في دوري الدرجة الأولى لموسم 2023-2024.
- القرار جاء بعد بيان رسمي مقتضب يعلن إحالة مجريات المباراة للتحقيق، دون توضيح الأسباب، مما يشير إلى وجود شبهات حول نزاهة اللقاء.
- رئيس نادي التضامن صور، حسن فواز، يؤيد قرار التحقيق معبرًا عن خيبة أمله من أداء الفريق ويشير إلى وجود تآمر أو تخاذل، مؤكدًا على قيمة قميص النادي وضرورة التكاتف لمواجهة التحديات.

علّق الاتحاد اللبناني لكرة القدم نتيجة مباراة فريقي التضامن صور والشباب الغازية، التي أُقيمت، اليوم الجمعة، ضمن الأسبوع الثاني عشر من منافسات سداسية الهبوط، في بطولة دوري الدرجة الأولى.

وحسم نادي الشباب الغازية المواجهة ضد فريق التضامن صور بخمسة أهداف مقابل لا شيء، ليبقي على آماله في تجنب الهبوط إلى دوري الدرجة الثانية، بعد أن وصل رصيد الفريق إلى 19 نقطة، فيما تجمد رصيد التضامن صور عند 25 نقطة، وهو رصيد نادي شباب الساحل ذاته.

وقال الاتحاد اللبناني لكرة القدم، في بيان رسمي مقتضب بعد نهاية المباراة اليوم الجمعة، من دون الكشف عن تفاصل أو توضيحات: "قررت اللجنة التنفيذية للاتحاد اللبناني لكرة القدم، الجمعة 3 مايو/ أيار 2024، تعليق نتيجة مباراة التضامن صور والشباب الغازية، ضمن الأسبوع الثاني عشر من دورة التصفية النهائية للأندية الأواخر لبطولة الدوري اللبناني للدرجة الأولى، للموسم 2023- 2024، التي أُقيمت على ملعب العهد، وانتهت بفوز الشباب الغازية 5- 0، وإحالة مجريات المباراة إلى التحقيق".

من جهته، أيد رئيس نادي التضامن صور حسن فواز قرار الاتحاد اللبناني لكرة القدم، وكتب على صفحته الرسمية بموقع فيسبوك: "أؤيد قرار الاتحاد بالتحقيق، لأنه من المؤكد أن هذا ليس الفريق الذي تعبت عليه، هناك تآمر أو تخاذل من اللاعبين وللحديث تتمة". وأضاف في منشور آخر لاحقاً: "قميص التضامن غالٍ، والذي يريد بيعه لا يستحق أن يكون بيننا، وللحديث تتمة"، ثم ذكر في منشورٍ ثالث: "جمهور التضامن هو روحي، لكن ما حدث اليوم فخ يُنصب للتضامن، ومع بعض المتخاذلين من أولاد النادي، التضامن أغلى من الجميع، لنتكاتف من أجل الفريق".

المساهمون