الأردني الروابدة يكشف نوعية إصابته ويتمنى العلاج في قطر

الأردني الروابدة يكشف نوعية إصابته ويتمنى العلاج في قطر

05 ديسمبر 2020
الروابدة تعرض لإصابة بليغة (بورين تشاي/فرانس برس)
+ الخط -

أكد اللاعب الأردني عبد الرؤوف الروابدة، الذي تعرض لإصابة قوية خلال مباراة فريقه الصريح أمام الجزيرة في الدوري المحلي للمحترفين التي جرت الخميس، أنه يتمنى السفر لقطر من أجل العلاج في مستشفى "أسبيتار" المعروف.

وأشار الروابدة الذي سقط مصابا بعد تدخل عنيف من مدافع الجزيرة محمد الباشا في اللقاء الذي خسره الصريح 1-2، إلى أن إصابته تم تشخيصها بكسر في كاحل القدم، إضافة لتمزق في الأربطة وخلع في المفصل، ليخضع لعملية جراحية تكللت بالنجاح.

وقال الروابدة في تصريحات تلفزيونية: "هذه حال كرة القدم فيها الفرح والألم..عمليتي تكللت بالنجاح لله الحمد. كانت عملية معقدة وصعبة بسبب الكسر والخلع والتمزق في الأربطة واضطر الأطباء لوضع صفيحة معدنية مثبتة في قدمي، وحاليا سأخضع لراحة سلبية لمدة شهر، وما أتمناه عدم إصابة أي لاعب بمثل هذه الإصابة لأنها في غاية الألم".

وتابع "بالنسبة للعودة للملاعب ستكون خلال فترة لا تقل عن 4-6 أشهر، والأمر أقلقني لأني عانيت مسبقا من نفس الإصابة تماما في عام 2011، وبنفس المكان".

ودافع الروابدة عن لاعب فريق الجزيرة، الذي تسبب بإصابته خلال اللقاء، مؤكدا "الباشا أخي ولم يقصد إصابتي بلا شك، لكنه للأسف كان مندفعا بشكل مبالغ فيه، خاصة أن الكرة لم تكن في مكان خطير وقريب على المرمى بل في منتصف الملعب".

بعيدا عن الملاعب
التحديثات الحية

وختم لاعب الصريح تصريحاته بالقول "أتمنى من رئيس الاتحاد الأردني لكرة القدم الأمير علي، إكمال علاجي وتأهيلي بعد الإصابة في دولة قطر".

وأثارت إصابة لاعب فريق الصريح هلع الجميع خلال المباراة، بعدما صاح الروابدة بقوة وتسبب بتعاطف جميع اللاعبين، بل إن اللاعب الذي تسبب بإصابته أكد طلبه التبديل من المدرب وعدم إكمال المباراة بسبب هذه الحادثة، بحسب تصريحاته الصحافية بعد المباراة.

المساهمون