اكتشاف حاليلوزيتش يبعد عادل تاعرابت عن المنتخب المغربي

اكتشاف حاليلوزيتش يبعد عادل تاعرابت عن المنتخب المغربي

21 أكتوبر 2021
عادل تاعرابت غاب عن مباريات المغرب الأخيرة (جواو ريكو/Getty)
+ الخط -

بات عادل تاعرابت، متوسط ميدان نادي بنفيكا البرتغالي، بعيداً عن الانضمام لصفوف المنتخب المغربي الأول، الذي غاب عنه في المباريات الأخيرة، واستطاع خلالها "أسود الأطلس" تحقيق التأهل للدور الفاصل المؤهل لنهائيات كأس العالم 2022 بقطر.

وبحسب ما أكده لـ"العربي الجديد" عضو داخل الجهاز التدريبي للمنتخب المغربي، فإن حظوظ عادل تاعرابت (32 عاماً)، باتت ضئيلة في المشاركة مع منتخب بلاده في المباريات المقبلة، بسبب تألق اللاعب إلياس شاعر، نجم كوينز بارك رينجرز، في المباريات الأخيرة للمنتخب المغربي.

وغدا المدير الفني وحيد حاليلوزيتش مقتنعاً بضرورة منح فرصة اللعب للمنتخب المغربي لإلياس شاعر، البالغ من العمر 23 عاماً، الذي لفت الأنظار في اللقاءات الأخيرة ضد غينيا بيساو، وأمام غينيا، بعدما أظهر أنه يملك فنيات رائعة سيفيد بها لاعبي المنتخب المغربي الأول.

وفي الوقت الذي كانت الجماهير المغربية قد طاولت بالانتقادات اللاعب عادل تاعرابت سابقاً، فإنها احتفت كثيراً باللاعب إلياس شاعر، الذي تألق كثيراً مع منتخب بلاده، وقدّم إشارات قوية لقدرته على مواصلة التوهج في خط هجوم المنتخب المغربي، علماً أنه جعل العديد من الجماهير المغربية تنسى اللاعب حكيم زياش، بمجرد أنه بصم على مستويات جيدة.

المساهمون