استقبال شعبي ورسمي لأبطال منتخب التايكواندو في الأردن

استقبال شعبي ورسمي لأبطال منتخب التايكواندو الأردنيين المكللين بفضية أولمبياد طوكيو

28 يوليو 2021
الشرباتي المتوج بفضية التايكواندو في طوكيو 2020 (Getty)
+ الخط -

حظي نجوم منتخب التايكواندو الأردنيين، وعلى رأسهم البطل صالح الشرباتي الفائز بالميدالية الفضية في أولمبياد طوكيو 2020، باستقبال شعبي ورسمي خلال عودتهم، اليوم الأربعاء، إلى بلادهم.

وفور وصول وفد المنتخب قادماً من طوكيو بعد انتهاء المنافسات، تجمّع العشرات في مطار الملكة علياء الدولي، في مقدمتهم الأمير راشد بن الحسن رئيس اتحاد التايكواندو، ترافقه الأميرة زينة راشد، واستقبلوا نجوم المنتخب استقبال الأبطال بالأهازيج الشعبية.

كما كانت فعاليات رسمية وشعبية في استقبال المنتخب المشارك في أولمبياد طوكيو، حيث شارك في الاستقبال نائب رئيس اللجنة الأولمبية الدكتور ساري حمدان وأعضاء اتحاد التايكواندو، إضافة إلى أهالي اللاعبين وعدد من المشجعين.

وعبّر الشرباتي، في تصريح نقلته وكالة الأنباء الأردنية، عن بالغ سعادته بتحقيق هذا الإنجاز، مؤكداً أنّ الفوز بالميدالية الفضية في أولمبياد طوكيو، يدفعه للمزيد من الجد والاجتهاد لتحقيق إنجازات أفضل في الفترة المقبلة.

وأعرب اللاعب عن فخره واعتزازه، وهو يرى علم الوطن يرفرف عالياً في تظاهرة رياضية عالمية كبيرة بحجم الأولمبياد، موجهاً الشكر والتقدير لكل من دعمه وسانده للوصول إلى هذا الإنجاز.

وحقق منتخب التايكواندو في أولمبياد طوكيو إنجازاً تمثل في فوز الشرباتي بالميدالية الفضية، بعد تحقيقه 3 انتصارات على أبطال منتخبات النرويج والمغرب وأوزبكستان، قبل الخسارة أمام منتخب روسيا.

أولمبياد طوكيو
التحديثات الحية

وضم منتخب التايكواندو، المدرب فارس العساف، ومساعد المدرب محمد البخيت، واللاعب صالح الشرباتي، واللاعبة جوليانا الصادق الحاصلة على الميدالية الذهبية في الألعاب الآسيوية، والمعالج لؤي مرايات.

بدوره، قال المدرب فارس العساف، إنّ "إنجاز الشرباتي لم يأت من فراغ، بل جاء ثمرة لجهد كبير في الفترة الماضية، تكلل بإحراز الميدالية الفضية".

المساهمون