إيزاك ينضم إلى قائمة ضحايا السطو على منازل نجوم "البريمييرليغ"

إيزاك ينضم إلى قائمة ضحايا السطو على منازل نجوم "البريمييرليغ"

07 ابريل 2024
إيزاك (يمين الصورة) في المباراة ضد فولهام 6 إبريل 2024 (ديلان هيبورث/Getty)
+ الخط -
اظهر الملخص
- ألكسندر إيزاك، مهاجم نيوكاسل يونايتد، ينضم لقائمة ضحايا السطو على منازل نجوم البريمييرليغ، حيث تعرض منزله لهجوم من عصابة قبل فوز فريقه على فولهام.
- الشرطة المحلية في نيوكاسل تحقق في الحادثة بعد تلقي بلاغ عن اقتحام منزل إيزاك، والذي يقع بالقرب من منزل زميله جولينتون الذي تعرض للسرقة قبل 3 أشهر.
- تكرار حوادث السطو على منازل نجوم البريمييرليغ يشير إلى ظاهرة منظمة، مع ذكر حوادث سابقة لجاك غريليش ورحيم ستيرلينغ، مما يسلط الضوء على تزايد هذه الجرائم.

انضم النجم السويدي ألكسندر إيزاك، مهاجم نادي نيوكاسل يونايتد، إلى قائمة ضحايا السطو على منازل نجوم "البريمييرليغ"، بعدما قامت عصابة بمهاجمه منزله الفاخر، قبل مشاركته في المواجهة التي ساهم فيها بتحقيق فريقه الفوز على مُضيفه فولهام في العاصمة لندن، أمس السبت، ضمن منافسات الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

وبحسب صحيفة "ذا صن" البريطانية اليوم الأحد، فإن الشرطة المحلية في مدينة نيوكاسل تلقت اتصالاً يفيد باقتحام عصابة منزل النجم السويدي ألكسندر إيزاك، مهاجم نادي نيوكاسل يونايتد، في تمام الساعة العاشرة مساء بالتوقيت المحلي، ما جعلها تتحرك على الفور من أجل فتح تحقيق رسمي في ما حدث.

وأوضحت أن منزل النجم السويدي ألكسندر إيزاك يقع على بعد أمتار قليلة من منزل زميله جولينتون، أحد أبرز لاعبي نادي نيوكاسل يونايتد الإنكليزي، الذي تعرض للسرقة قبل 3 أشهر، ولم يُقبض على أي شخص بتهمة السطو، رغم أن الشرطة المحلية في المدينة قامت بفتح تحقيق رسمي حينها، ولم تظهر نتائج التحقيق.

وأكدت الصحيفة البريطانية أن العصابة تمكّنت من دخول منزل النجم السويدي ألكسندر إيزاك عبر الأبواب الخلفية، لكن لا أحد يعلم حتى الآن ما سُرق، لأن الشرطة المحلية في المدينة ما زالت تُحصي وتحقق، وبخاصة أنّها وجدت السيارة التي استُخدمت في العملية على بعد عدة أحياء، حيث تعمل على رفع البصمات عنها.

وأصبح السويدي ألكسندر إيزاك أحدث نجم في منافسات "البريمييرليغ" يتعرّض منزله للسرقة، وبخاصة أنها عمليات متواصلة وتظهر أنّها منظمة ولم تتوقف، لكن أشهرها ما حدث في شهر ديسمبر/ كانون الأول الماضي، عندما سرق من جاك غريليش، لاعب مانشستر سيتي، عدد من الساعات الفاخرة والأحجار الكريمة، تقدر قيمتها الإجمالية بنحو مليون جنيه إسترليني.

واختتمت الصحيفة البريطانية بالإشارة إلى أن رحيم ستيرلينغ، نجم منتخب إنكلترا ونادي تشلسي، تعرّض بدوره إلى ضربة موجعة، بعدما عاد إلى المملكة المتحدة عقب نهاية مشاركته في بطولة كأس العالم 2022 التي أقيمت في قطر، ليجد أن منزله تعرض للسرقة، واختفت ساعات ثمينة يقدر سعرها بحوالي 300 ألف جنيه إسترليني.

المساهمون