إنتر ميلان يسعى للتعاقد مع مغربي جديد لتعويض حكيمي

إنتر ميلان يسعى للتعاقد مع مغربي جديد لتعويض حكيمي

25 يوليو 2021
تعويض حكيمي لن يكون سهلاً على أي لاعب (Getty)
+ الخط -

يسعى نادي إنتر ميلانو الإيطالي، جاهداً من أجل التعاقد مع مدافع جديدٍ يكون قادراً على تعويض نجمه المغربي أشرف حكيمي الذي غادر الفريق في اتجاه باريس سان جيرمان، في صفقةٍ مهمةٍ مالياً للنادي الإيطالي، لكن رحيله سيترك فراغاً كبيراً في دفاع بطل إيطاليا للموسم الماضي.

وذكر موقع "كالتشيو ميركاتو" المختص في الصفقات، أن الإنتر يفكر في التعاقد مع الدولي المغربي نصير مزراوي، مدافع أياكس أمستردام، الذي يملك قدرات لا يُستهان بها، وأثبت مع النادي الهولندي أنّه قادر على اللعب لأندية في مستوى عالٍ.

ووفق هذا المصدر، فإن النادي الإيطالي مستعد لدفع مبلغ قد يصل إلى 17 مليون يورو نظير الحصول على خدمات النجم المغربي وتعزيز الجهة اليمنى للدفاع وسد الفراغ الذي تركه رحيل حكيمي الذي كان مدافعاً هدافاً في الفريق.

ولن تكون مهمة الإنتر سهلةً، بعد الأخبار التي تؤكد أن نادي بايرن ميونخ الألماني مهتم بخدمات النجم المغربي، وهو بصدد متابعته منذ فترة طويلةٍ، وهذا النادي يملك ميزانية أفضل من الإنتر تساعده على الحصول على خدمات مزراوي.

وفشل "نيراتزوري" في الحصول على خدمات الإسباني هيكتور بيليرين، مدافع أرسنال الإنكليزي، وفشلت إدارة النادي في إقناع بقية الأسماء الأخرى التي يرغب المدرب الجديد سيموني إنزاغي في التعاقد معها.