إصابة جديدة تحرم وهبي الخزري من الانضمام لمنتخب تونس

إصابة جديدة تحرم وهبي الخزري من الانضمام لمنتخب تونس

23 مارس 2021
الخزري يغيب عن منتخب تونس (Getty)
+ الخط -

سيحرم منتخب تونس لكرة القدم من نجمه وهبي الخزري خلال مواجهتي ليبيا وغينيا الاستوائية، وذلك يومي الخميس والأحد القادمين تباعا، ضمن التصفيات المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا، بسبب الإصابة.

وأعلن الاتحاد التونسي لكرة القدم في بيان رسمي، الثلاثاء، عن تعرض وهبي الخزري إلى إصابة جديدة من دون الكشف عن طبيعتها، ما سيحرمه من الانضمام إلى المعسكر القائم حاليا في العاصمة تونس، وهكذا سيغيب قائد "نسور قرطاج" عن المواجهتين، من دون أن يقع استبداله بلاعب آخر.

ولم يكن الخزري مؤهلا للمشاركة في لقاء ليبيا بسبب تراكم البطاقات، إلا أن الجهاز الفني وجه له الدعوة بهدف استغلاله في المباراة الثانية ضد غينيا الاستوائية، قبل أن تقضي الإصابة نهائيا على حظوظه في اللعب لمنتخب بلاده في هذه الفترة.

وعاند سوء الحظ المهاجم التونسي، بما أنه عاد مؤخرا من إصابة تعرض لها مع فريقه سانت إتيان، ونجح، في أول مباراة له، في تسجيل هدف جميل في مواجهة أونجيه ضمن منافسات الدوري الفرنسي الممتاز.

وأعلن نادي سانت إتيان، الاثنين، موافقته على انضمام لاعبه وهبي الخزري لمنتخب تونس، بعد أن تراجعت الأندية الفرنسية عن تمسكها باللاعبين الأفارقة والعرب بسبب أزمة فيروس كورونا، لكن الإصابة حالت في الأخير دون ذلك.

في اليوم الرابع من تحضيرات المنتخب الوطني الجانب التكتيكي يهيمن على الحصة التدريبية يواصل المنتخب الوطني للأكابر...

Publiée par Fédération Tunisienne de Football sur Mardi 23 mars 2021

المساهمون