إبراهيموفيتش يسخر من لوكاكو بهذه الكلمات

إبراهيموفيتش يسخر من لوكاكو بهذه الكلمات

23 فبراير 2021
زلاتان ولوكاكو خلال ديربي ميلانو الأخير (Getty)
+ الخط -

يبدو أن الصراع الذي وقع بين النجمين زلاتان إبراهيموفيتش وروميلو لوكاكو لم ينته مع نهاية "ديربي الغضب" الذي جمع ميلان وجاره إنتر، الأحد الماضي، بعد التصريح المثير الذي أدلى به المهاجم السويدي تجاه اللاعب البلجيكي، اليوم الثلاثاء.

وعاد إبراهيموفيتش ليسخر من لوكاكو ومسيرته الاحترافية، وذلك على هامش المؤتمر الصحافي الذي يسبق مواجهة ميلان والنجم الأحمر الصربي، في إياب الدور الـ(32) من مسابقة الدوري الأوروبي، والذي سيلعب يوم الخميس بملعب "سان سيرو".

ووفقاً لما نقله موقع "فوت ميركاتو" الفرنسي، فإنّ إبراهيموفيتش رد على سؤال أحد الصحافيين حول اعتبار لوكاكو لنفسه أنه الأفضل، فكان جواب السويدي: "في السابعة والعشرين من عمره، فاز ببطولة وحيدة في مسيرته، ماذا تريدني أن أقول عنه؟".

وكان لوكاكو قد فاز ببطولة دوري وحيدة في مسيرته في بلاده بلجيكا عام 2010 مع فريقه الأسبق أندرلخت، قبل أن ينتقل إلى نادي تشلسي الإنكليزي الذي لم يقدم معه الكثير، ثم يغادر صوب إيفرتون وبعده لمانشستر يونايتد وهناك زامل إبراهيموفيتش لموسم واحد.

وأراد روميلو لوكاكو في لقاء "الديربي" الأخير الذي انتهى بفوز فريقه "النيراتزوري" 3-0 استفزاز إبراهيموفيتش عندما سجل الهدف الثالث، حين صرخ أمام مسمع السويدي بقوله "أنا الأفضل".

وكانت المشاحنات بين إبراهيموفيتش ولوكاكو قد بدأت في لقاء ربع نهائي كأس إيطاليا، الذي شهد تأهل إنتر ميلان بفوز مثير 2-1، وخلال ذلك كادت الأمور تخرج عن السيطرة لولا تدخل بعض اللاعبين والإداريين في آخر لحظة.

المساهمون