أيمن بن محمد: العودة للمنتخب التونسي هي هدفي

أيمن بن محمد: العودة للمنتخب التونسي هي هدفي

02 اغسطس 2023
بن محمد يطمح للعودة مجددا لمنتخب تونس (خالد دسوقي/Getty)
+ الخط -

نجح النجم التونسي أيمن بن محمد في الخروج من الأزمة التي عصفت بمسيرته، عندما تعاقد مع نادي غانغون الذي ينافس ضمن دوري الدرجة الثانية الفرنسي لكرة القدم، وذلك في صفقة انتقال حر، بعد نهاية عقده مع فريق لوهافر.

وقال بن محمد في المؤتمر الصحافي الذي انعقد يوم الأربعاء، لتقديمه رسميا للإعلاميين: "نعم العودة للمنتخب التونسي هي هدف أسعى إليه دائما، إنه فخر بالنسبة لي، أتمنى أن أنجح مستقبلا في الانضمام مجددا لقائمة الفريق الوطني".

وأضاف الظهير الأيسر التونسي: "أولا سأركز الآن على مسيرتي مع فريقي الجديد، نادي غانغون الذي أشكر مسؤوليه على الثقة التي وضعوها في شخصي، سأسعى للعودة الى مستوياتي السابقة، وبعد ذلك سوف نرى ما الذي سيحدث مع منتخب تونس".

ويعلم بن محمد أن المنافسة لن تكون سهلة تماما من أجل اقتلاع مقعده في تشكيلة منتخب تونس، بما أن مركز الظهير الأيسر يشهد منافسة قوية بين علي معلول وعلي العابدي، بالإضافة إلى وجود لاعبين آخرين في القائمة الموسعة، مثل محترف الدوري التركي، مرتضى بن وناس. 

وقاد بن محمد (28 سنة) مسيرة رائعة مع الترجي، وتوج معه بلقبي دوري أبطال أفريقيا مرتين، تحديدا سنتي 2018 و2019، لكن إصابته بقطع في الرباط الصليبي للمرة الثانية في مشواره، عطلت مسيرته الاحترافية مع ناديي دينزلي سبورت التركي، ولوهافر الفرنسي. 

المساهمون