أوناس يخرج مصاباً... سقط ضحية تدخل عنيف في الدوري الإيطالي

أوناس يخرج مصاباً... سقط ضحية تدخل عنيف في الدوري الإيطالي

16 مايو 2021
أوناس كان ضحية تدخل عنيف (Getty)
+ الخط -

تعرض الجزائري آدم أوناس، لاعب كروتوني الإيطالي، إلى تدخل قوي اليوم الأحد، خلال المباراة التي جمعت فريقه بمنافسه بينيفنتو لحساب منافسات الأسبوع الـ37 من الكالتشيو.

ولم يجد المدافع البولندي المخضرم كميل غليك، لاعب بينيفنتو، حلاً لإيقاف تقدم النجم الجزائري إلا الاستعانة بالخشونة، ليوقع أوناس أرضاً وينهي الهجوم الخطير الذي كان من شأنه أن يمنح كروتوني التعادل.

ورغم قوة التدخل، فإن الحكم اكتفى بإنذار كليك، في وقت اضطرّ فيه أوناس إلى الخروج بعد الإصابة، فقد حاول إنهاء المباراة ومساعدة فريقه على تفادي الهزيمة، ولكنّه عجز عن ذلك. ولم يعلن نادي كروتوني بعد عن خطورة وضع نجمه الجزائري.

وكانت نتيجة المباراة في غاية الأهمية بالنسبة إلى بنينيفنتو، الذي يصارع من أجل تأمين البقاء في منافسات الدرجة الأولى من الكالتشيو، والتعثر مع كروتوني كان يعني أن الفريق سيخسر مكانه، وقد نجح كروتوني في تعديل النتيجة في الوقت البديل (1ـ1).

وبهذه النتيجة، فإن بينيفنتو، الذي يدربه فيليبو إنزاغي، بات قريبا من النزول، ومصيره مرتبط بتعادل تورينو في إحدى المباريات المتبقية، حتى ينضمّ إلى كروتوني وبارما اللذين خسرا مكانيهما منذ عديد الأسابيع.

المساهمون