أوناس سلاح نابولي في قمة "الكالتشيو"؟

12 فبراير 2022
أوناس متحفز للعب (فرانشيسكو بيكورارو/Getty)
+ الخط -

تجاوز الجزائري آدم أوناس، الأزمة الصحية التي عانى منها خلال كأس أمم أفريقيا الأخيرة في الكاميرون، حيث غاب عن مباريات "المحاربين"، ولم يظهر في أي لقاء، رغم أنّه كان مرشحاً ليكون من مفاجآت البطولة.

وعانى أوناس بعد إصابته بفيروس كورونا، حيث كشف المدرب جمال بلماضي، أسراراً عن لاعبه من خلال تأكيده أنّه واجه أزمة كبيرة، رغم أنّ المسحة الثانية التي خضع لها جاءت سالبة، ولكن كان لفيروس كورونا تأثيرات أخرى على صحة النجم الجزائري.

وبعد أن تمتع برعاية مكثفة من قبل إدارة ناديه نابولي الإيطالي، مباشرة إثر عودته من الكاميرون، شارك أوناس في تحضيرات فريقه، وانضمّ إلى التدريبات الجماعية وبات قادراً على المشاركة في المباريات.

وسيكون نابولي على موعد مثير، اليوم السبت، ضد المتصدر إنتر ميلانو في قمة الأسبوع الخامس والعشرين من الدوري الإيطالي لكرة القدم، وهي مواجهة قد تعيد توزيع الأوراق في "الكالتشيو"، بعد خسارة الإنتر في الأسبوع الماضي أمام غريمه ميلان في لقاء مثير.

وأورد موقع "أريانابولي" الإيطالي، أمس الجمعة، أنّ حضور أوناس في قمة "الكالتشيو" لا يبدو مؤكداً، وأنّ المدرب لوشيانو سباليتي يدرس عديد الخيارات، تحسباً للموعد الكبير المرتقب في الأسبوع المقبل ضد برشلونة الإسباني بالدوري الأوروبي "يوروبا ليغ".

وقد يبقي المدرب الإيطالي، اللاعب الجزائري ضمن الاحتياطيين، ثم يستعين بخدماته في المباراة القادمة، باعتبار أنّ نابولي يريد النجاح في الدوري الإيطالي، وتأمين العودة إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

المساهمون