أوسيمين استثنائي في "الكالتشيو".. هل يصمد أمام إغراءات الكبار؟

أوسيمين استثنائي في "الكالتشيو".. هل يصمد أمام إغراءات كبار الميركاتو؟

06 فبراير 2023
فيكتور أوسيمين نجم فريق نابولي الإيطالي هذا الموسم (Getty)
+ الخط -

يُقدم المهاجم النيجيري، فيكتور أوسيمين، مستوى استثنائيا كبيرا في منافسات الدوري الإيطالي لكرة القدم لموسم 2022-2023، وأرقامه الهجومية ساعدت في محافظة فريق نابولي على الصدارة، وتأكيد منافسته على لقب "الكالتشيو" هذا الموسم.

وساهم المهاجم أوسيمين في تحقيق فريق نابولي الفوز رقم 18 في بطولة الدوري الإيطالي، ورفع رصيد النقاط إلى 56 في المركز الأول بفارق 16 نقطة كاملة عن الوصيف إنتر ميلان، وذلك عبر تسجيله هدفين في مواجهة فرق سبيزيا، ضمن منافسات الجولة الـ 21 من منافسات "الكالتشيو".

ورفع أوسيمين رصيده التهديفي مع نابولي في الدوري الإيطالي هذا الموسم إلى 16 هدفاً مع صناعته ثلاثة أهداف، وبالتالي مساهمته في 19 هدفاً بعد 17 مباراة لعبها، ليؤكد أنه من أهم عناصر فريق الجنوب الإيطالي الطامح للتتويج باللقب مع نهاية الموسم الحالي.

وطبعاً هذا المستوى القوي الذي يُقدمه أوسيمين من شأنه أن يرفع من قيمته السوقية أكثر، ويرفع الطلب عليه في الميركاتو، وخصوصاً من الأندية الأوروبية الكبيرة، التي دائماً ما تبحث عن أمثال المهاجم النيجيري من أجل خطفه والتعاقد معه، والاستفادة من مميزاته الهجومية.

والجميع يعرف أن الأندية الكبيرة تنتظر ميركاتو الصيف للدخول بقوة في السوق من أجل التعاقد مع لاعبين مميزين، ومن المتوقع أن يكون النيجيري أوسيمين، من بين أبرز الأسماء التي ستكون على "رادار" أندية عدة بغية خطفه من نابولي الإيطالي.

المساهمون