أنس جابر تكشف هدفها في بطولة "رولان غاروس"

أنس جابر تكشف هدفها في بطولة "رولان غاروس"

04 يونيو 2021
سعادة أنس جابر بوصولها إلى الدور الثالث في رولان غاروس (Getty)
+ الخط -

كشفت النجمة التونسية، أنس جابر، عن هدفها في بطولة "رولان غاروس" للتنس، بعدما استطاعت التأهل للدور الثالث، عقب فوزها على منافستها الأسترالية أسترا شارما، المصنفة 124 عالمياً، في المواجهة التي جمعت بينهما، بمجموعتين دون ردّ.

ونقلت شبكة "بي إن سبورتس" القطرية، عن النجمة التونسية أنس جابر قولها: "لقد كانت المباراة أمام أسترا شارما صعبة للغاية، وأحببت أن آخذ ثأري منها، وسعيدة بما قدمته أمامها، وبالتكتيك الذي قدمته في المواجهة، وبإذن الله سأكون حاضرة في اللقاء المقبل".

وتابعت: "أنس جابر تستحق التواجد في المركز الذي تتواجد فيه، ولا يوجد شيء اسمه مباراة سهلة نهائياً في بطولة رولان غاروس، وبإذن الله سأكون حاضرة، وسأتحدث مع المدرب، وأنا حاضرة بدنياً، حتى أقوم بتشريف التوانسة والعرب والأفارقة".

واختتمت أنس جابر حديثها: "أود توجيه رسالة شكر خاصة للجماهير التونسية والعربية، على تشجيعها المستمر لي، وبإذن الله سأحاول تحقيق نتائج أفضل من بطولة رولان غاروس الماضية، ولم لا أن أحقق اللقب".

يذكر أن النجمة التونسية أنس جابر، المصنفة الـ26 عالمياً، ستواجه في الدور الثالث ببطولة "رولان غاروس" منافستها البولندية ماغدا لينيت، التي استطاعت الوصول إلى هذه المرحلة، بعدما انسحبت أشلي بارتي المصنفة الأولى، بسبب الإصابة.

المساهمون